تحقيقات وملفاتحوادثعاجل

ضبط واعترافات قاتل خاله داخل غرفتة بمزرعة بـ الجيزة

ضبط واعترافات قاتل خاله داخل غرفتة بمزرعة بـ الجيزة

ضبط واعترافات قاتل خاله داخل غرفتة بمزرعة بـ الجيزة
صورة أرشيفية

تلقي اللواء محمد عبد التواب مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد علاء فتحي رئيس قطاع أكتوبر يفيد العثور على جثة عامل داخل مزرعة بمنشأة القناطر.

أعترف المتهم أمام اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة انه إنه يعمل في المزرعة مع خاله المسؤول عن المزرعة في غياب صاحبها، موضحا أن خاله يقيم في غرفة بالمزرعة برفقة زوجته، وأنه نظرا لتردده الدائم على تلك الغرفة بصفة القرابة، نشأت علاقة غير شرعية مع زوجة خاله.

وأكد المتهم بأنه يوم الواقعة شاهده المجني عليه أثناء تواجده مع زوجته في وضع مخل للآداب، وحاول المجني عليه التعدي عليه وقتله، ولكنه بادره بالضرب بالفأس على رأسه حتى سقط على الأرض وسط بركة من الدماء، ثم عاد للجلوس مع العمال.

وبعد فترة ذهب إلى الغرفة وادعى قيام مجهولين بقتل خاله، ولكنه كان على قيد الحياة، فتم نقله إلى مستشفى الشيخ زايد، وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت عرض المتهم على الطب الشرعي لإجراء تحليل الكشف عن المخدرات.

كانت الاجهزة الامنية بالجيزة بقيادة اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة نجحت في إلقاء القبض على عامل قتل خاله، بسبب خلافات أسرية بمنشأة القناطر حيث أصابه بآلة حادة على رأسه، وتم ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وأخطار النيابة للتحقيقات .

وعلى الفور انتقل اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة و العقيد محمد عرفان مفتش مباحث قطاع أكتوبر إلى محل الواقعة، وتبين إصابة المجني عليه بجرح برأسه، نتيجة الاعتداء عليه بآلة حادة “فأس “.

بإجراء التحريات تبين تورط ابن شقيقة المجني عليه في ارتكاب الجريمة، بسبب خلافات أسرية، حيث يعمل المتهم بذات المزرعة التي يعمل بها القتيل، و عقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم سامح بدوي رئيس مباحث منشأة القناطر من إلقاء القبض عليه، تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى