حوادث

تفاصيل حول ضبط “عنتيل الجيزة” المتهم بعلاقات جنسية مع سيدات

تفاصيل حول ضبط “عنتيل الجيزة” المتهم بعلاقات جنسية مع سيدات

تفاصيل حول ضبط " عنتيل الجيزة " المتهم بعلاقات جنسية مع سيدات
صورة أرشيفية

المتهم أقام علاقات جنسية مع سيدات وصورهن في أوضاع مخلة لابتزازهن
الأمن يحدد هوية بعض السيدات وكشفت مصادر: لم يتقدم أزواجهن ببلاغات زنا

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة ملابسات وتفاصيل جديدة في واقعة القبض على مقاول أطلق عليه إعلاميًا “عنتيل الجيزة”، بعد اتهامه بتصوير عدد من السيدات والفتيات أثناء ممارسة الرذيلة معهن.

وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء محمود السبيلي، أن المتهم يقيم في منطقة أوسيم، وألقت أجهزة الأمن القبض عليه بعد ظهوره في 14 فيديو إباحي وعشرات الصور في أوضاع مخلة مع فتيات.

وأفادت بأن المتهم كان يلجأ لتصويرهن خلسة، من أجل ابتزازهن ماديًا، وخوفًا من إقدام إحداهن على قطع العلاقة معه.

كاميرات مراقبة

وأضافت التحريات أن المتهم كان يضع كاميرات مراقبة بطريقة مخفية في كل عدد من غرف الشقة لتنفيذ مخططه، وبعدها يبدأ في استخدام تلك الفيديوهات لابتزازهن، وطلب مبالغ مالية منهن.

وتبين أن المتهم يقيم تلك العلاقات منذ ٣ سنوات بعدما استأجر شقة في أوسيم بعيدًا عن منزله وأعين زوجته وأولاده لاستقبال السيدات بها لممارسة الرذيلة معهن.

قوات الأمن تلقي القبض علي المتهم 

وكانت أجهزة الأمن ألقت القبض على المتهم فور تداول عدد من مقاطع الفيديو على الهواتف المحمولة ونقل مواقع التواصل الاجتماعي لها، حيث تحرَّكت مباحث أوسيم برئاسة العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة والمقدم محمد مجدي، رئيس مباحث أوسيم، لفحصها وتمكنت من تحديد هوية 8 سيدات بها والتوصل إلى هوية المتهم الذي لم يظهر سوى في فيديو واحد.

ضبط المتهم

وترأس الرائد وليد كمال، رئيس مباحث نقطة البراجيل، قوة أمنية نجحت في ضبط المتهم قبل فتك الأهالي به، خاصة عندما انتشرت مقاطع الفيديو بشكل واسع في البلدة، وحرزت أجهزة الامن هاتف المتهم بما يحوي من فيديوهات وتقديمه للنيابة العامة.

وقالت مصادر: إن السيدات المحدد هويتهن في الفيديوهات، لم يتهمهن أزواجهن بالزنا في بلاغات رسمية حتى الآن.

وأفادت المصادر أن أجهزة الأمن بصدد اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه السيدات والفتيات بعد ظهورهن بمقاطع فيديو إباحية في أوضاع مخلة وتقديمها للنيابة العامة.

زر الذهاب إلى الأعلى