أخبار وتقاريرعاجل

ضبط 9 آلاف زجاجة مياه غازية مجهولة المصدر بالدقهلية

ضبط 9 آلاف زجاجة مياه غازية مجهولة المصدر بالدقهلية

ضبط 9 آلاف زجاجة مياه غازية مجهولة المصدر بالدقهلية
جزء من المضبوطات

كتب: سامح شهاب

شنت مديرية التموين في محافظة الدقهلية، حملة رقابية، على المحال والمخازن بمدينة المنصورة، فى إطار خطة للتفتيش على الأسواق، وضمان منع وقوع جمهور المستهلكين تحت مظلة الإضرار بصحته وسلامته والتأكد من التزام التجار بالتعليمات والقوانين التموينية. 

 وترأس الحملة سامي إبراهيم مفتش التموين، وضمت أحمد مجدي مفتش، وأحمد عبدالعزيز من جهاز حماية المستهلك. أسفرت الحملة عن تحرير محضر ضد مخزن مواد غذائية وتم التحفظ على 3840 زجاجة مياه غازية مجهولة المصدر، وتم سحب عينة من المشروب لإرسالها إلى معامل وزارة الصحة للوقوف على مدى الصلاحية للاستخدام الآدمي.

 وتحرر محضر ضد مخزن مواد غذائية، والتحفظ على 6000 زجاجة مياه غازية مجهول المصدر وتم سحب عينة من المضبوطات وإرسالها إلى معامل وزارة الصحة. كما تم تحرير محضر ضد مخزن مستحضرات تجميل، والتحفظ على 528 علبة مناديل مبلله لإزالة الماكياج، و50 عبوة كريم شعر، و611 عبوة حناء للشعر، و108 علبة معطر جو، و18 عبوة منظف حمامات وجميع المضبوطات منتهي الصلاحية. 

 كما تم تحرير محضر ضد مخزن عدد يدوية، وتم التحفظ على 10 صاروخ صناعة صيني بدون فواتير، وتحرير محضر ضد مخزن مستلزمات طبية والتحفظ على 50 جهاز قياس سكر صنع في الصين مجهول المصدر وبدون فواتير.

زر الذهاب إلى الأعلى