عالم الفن

طليقة شاكوش “اتجوزته عرفي وبعد الشهرة لو اتكلمتي هعورك في وشك”

اقرأ في هذا المقال
  • ذكرت طليقة شاكوش كيف تعرفت عليه وتزوجته.
  • سبب تقديم هذا البلاغ من الفنانة الاستعراضية "سلمى"
  • شاكوش مطرب المهرجانات أنا شديد الخجل من أن يتعرض لأي بنت.
  • مهرجان بنت الجيران النسخة المعدلة حسن شاكوش وعمر كمال يتخطى 1.5 مليون

طليقة شاكوش الفنانة الأستعراضيةالمعروفة ب “سلمي ” بعد الشهرة قالي لو اتكلمتي هعورك

طليقة شاكوش
شاكوش

طليقة شاكوش هي الفنانة الاستعراضية سماح مجدي المعروفة بـ”سلمى”، مفاجأة للمطرب الشعبي  وحررت محضر في قسم شرطة الأهرام له واتهمته بأنه تزوجها عرفي عامين وبعد خلافات تعدى عليها بالضرب ومزق ورقة زواجهما ورفض أخذها لممتلكاتها الشخصية من المنزل الذي كان يقيما فيه عند الزواج.

ذكرت طليقة شاكوش كيف تعرفت عليه وتزوجته.

وذكرت “سلمى” أنها تعرفت على “شاكوش” من حفل له بالإسكندرية ثم تواصلا من خلال أحد مواقع التواصل الاجتماعي وطلب منها الزواج سرًا لأنه متزوج أخرى بعقد شرعي وخشية أن يعلم أحد وتنشب خلافات بينه وبين زوجته.

 سبب تقديم هذا البلاغ من الفنانة الاستعراضية “سلمى”  

 أكدت سلمى  أنه بعد شهرته تغير معها تمامًا في المعاملة، ونشأت خلافات بينهما كثيرة لكثرة علاقاته على حد قولها.

و لهذا قامت  الفنانة الإستعراضية “سلمى مجدي “، طليقة مغني المهرجانات حسن شاكوش، محضرًا ضده بقسم شرطة الأهرام، حمل رقم 3074 إداري.

شاكوش مطرب المهرجانات أنا شديد الخجل من أن يتعرض لأي بنت.

وصرح “شاكوش”، في أحد حواراته على الفضائيات أنه عند اجتماعه مع أصدقائه في المناطق الشعبية يكون شديد الخجل من أن يتعرض لأي بنت.

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية برئاسة هاني شاكر قدمت قائمة بأسماء مطربي المهرجانات الممنوعين من الغناء وكان من بينهم حسن شاكوش وحمو بيكا وغيرهم.

مهرجان بنت الجيران النسخة المعدلة حسن شاكوش وعمر كمال يتخطى 1.5 مليون

تخطت أغنية “بنت الجيران” الجديدة مليون ونصف مشاهدة على “يوتيوب”، وذلك بعد إجراء تعديلات على الأغنية قد أثارت جدلًا مؤخرًا بين الأوساط الفنية.

وقاما مطربا المهرجانات الشعبية عمر كمال وحسن شاكوش باستبدال جملة “أشرب خمور وحشيش”، التي كانت بالأغنية القديمة، بجملة “لغيرك مش هعيش”، وذلك استماعًا لنصيحة الفنان تامر حسني، عقب حفلة استاد القاهرة الأخيرة التي أحياها النجوم الثلاثة.

وما أن نزلت “بنت الجيران الجديدة” على “يوتيوب” حتى كانت تريندًا في مصر في غضون ساعات، ووصلت لأكثر من مليون ونصف المليون مشاهدة.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى