أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

ظهور سناء “رانيا محمود ياسين” مريضة نفسية في أحداث الحلقة الـ21 من مسلسل انحراف

ظهور سناء “رانيا محمود ياسين” مريضة نفسية في أحداث الحلقة الـ21 من مسلسل انحراف

ظهور سناء "رانيا محمود ياسين" مريضة نفسية في أحداث الحلقة الـ21 من مسلسل انحراف
انحراف

تقرير مادونا عادل عدلي

عرضت الحلقة الـ21 من مسلسل انحراف بطولة الفنانة روجينا وشهدت الحلقة بعثور ضابط التحقيقات على سلسلة الدكتورة حور في موقع حادث قتل الدكتور أمير عادل وهذا ما يثبت الشك لدى زوجها.

وفي مشهد آخر ترى الدكتورة حور في منامها كوابيس متفرقة، وتسترجع جرائم القتل التي ارتكبتها انتقاما من التي قتلتهم، بسبب بطشهم بآخرين في قضايا متفرقة، فتسترجع مشهد خنق سالم، بعدما لفق لشقيقته تهمة قتل ابنه وهو لم يمت في الحقيقة، ما تسبب في إعدام الأخيرة ظلما.

وتتذكر حور أيضا مشهد قتل فوزية بعد صعقها  بالكهرباء، ومشهد قتل المذيع آسر المفتي بعد إغراقه في حمام السباحة، وتختتم الكابوس بمشهد شنق الدكتور أمير عادل، بعدما أعطته مخدرا في العصير، لكنه تمكن من قطع سلسلة حور قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة، وتقع حور في خطأ حينما ظهرت ملابسها وشنطتها أمام الكاميرا.

وتفيق حور على كابوس، ويقوم زوجها الضابط شريف بتهدئتها، وتعود للنوم مجددا.

وفي مشهد آخر تذهب قوة ويتم القبض على شهد  لاتهامها في قتل الدكتور أمير عادل، لكن شهادة جيرانها تبرئها من التهمة، بعدما أكد الجيران أن شهد كانت متواجدة في منزلها خلال وقت وقوع الجريمة.

وفي مشهد آخر تقوم سناء والتي تجسدها ضيفة الشرف الفنانة “رانيا محمود ياسين” بخطف طفل من منتزه للأطفال، بسبب اضطرابها النفسي، وظنها أن هذا الطفل هو ابنها، الذي توفي منذ عام.

ويتم القبض على سناء، وتتوجه عبير  مساعدة الدكتورة حور إلى القسم بعدما وجدوا كارت الدكتورة حور في شنطة سناء، وتتوجه الأخيرة إلى قسم الشرطة، وتتحدث إلى الضابط حتى تشرح له حالة سناء.

والجدير بالذكر أن مسلسل انحراف بطولة النجمة روجينا وأحمد صفوت وويزو وندا عادل وبعض النجوم كضيوف شرف منهم “سميحة ايوب، عبد العزيز مخيون، لوسي، ميدو عادل، ريهام سعيد ، رانيا محمود ياسين ، احمد فؤاد سليم، ريهام سعيد وغيرهم.

زر الذهاب إلى الأعلى