عاجلعالم الفن

عابد عناني عن الباب الاخضر لـ عالم النجوم “قبلت بالدور البسيط لأنه عمل قوي”

عابد عناني عن الباب الاخضر لـ عالم النجوم “قبلت بالدور البسيط لأنه عمل قوي”

عابد عناني عن الباب الاخضر ل عالم النجوم "قبلت بالدور البسيط لأنه عمل قوي"
عابد عناني

كتبت: مادونا عادل عدلي

عشق الفن وأبدع في السنوات الاخيرة الماضية حيث أنه شارك في “يوم وليلة وأبدع في الاختيار 1 بالارهابي الذي كرهه جمهور كبير وهذا ما اثبت نجاحه وتألق أيضًا في الطاووس حيث اعجب الكثير فكان الشاب الذي يحاول أن يتألق اكثر ويعطي دروس للكثير من الشباب فهو الفنان المتألث عابد عناني.

صرح الفنان عابد عناني لجريدة عالم النجوم عن عمله القادم الباب الاخضر وأكد أنه انتهى من تصويره وأشار أنه فيلم بسيط وقصته قوية جدًا وتجربة ممتازة.

عابد عناني عن الباب الاخضر لـ عالم النجوم "قبلت بالدور البسيط لأنه عمل قوي"
عابد عناني

وقال الفنان عابد عناني…”استمتعت جدًا بكل تفصيلة في هذه التجربة وهذا الدور وعلى الرغم أن دوري مساحته قليلة لكني سعدت جدًا بالمشاركة فيه”.

وعبر الفنان عن سعادته تجاه مخرج العمل وعن العمل معه فقال الفنان “مخرج العمل كان مهتم جدًا بالبروفات بشكل كافئ حتى يكون كاست العمل فاهم عند تصوير المشاهد وهذا نص الأستاذ المميز اسامة أنور عكاشة فهو نص قوي ومميز وبعد انتهاء الفيلم وعندما رأينا اتجاة العمل نتمنى من ربنا أن يكون فيلم مختلف عن السينما المتواجدة منذ وقت.

وتابع الفنان….والفيلم بسيط جدًا وبيتكلم عن موضوع مهم والشخصيات اللذين يشاركوا فيه مهمين جدًا.

عابد عناني عن الباب الاخضر لـ عالم النجوم "قبلت بالدور البسيط لأنه عمل قوي"
عابد عناني

وأكد الفنان عن العمل قائلًا… استمتعت جدًا عند قرأتي للعمل وأنا بقدم البروفات أيضًا وأتمني ان ينال العمل اعجاب الجمهور.

والجدير بالذكر ان الفيلم قصة وسيناريو وحوار الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويأتي ذلك بعد نجاح المخرج رؤوف عبد العزيز فى الحصول على موافقة أسرة الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة لتقديم فيلم “الباب الأخضر”.

والذي كتبه الراحل في فترة الثمانيات ضمن مجموعة من الأفلام التي كتبتها ولم تظهر للنور حيث رحل دون اتخاذ خطوات إنتاجية فيها.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى