أخبار عالميةعاجلعرب وعالم

عاجل.. إنتحار ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية من الدور الـ 29

عاجل.. إنتحار ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية من الدور الـ 29

عاجل.. إنتحار ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية من الدور الـ 29
ملكة جمال أمريكا

واقعة إنتحار أثارت حزن العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، بعدما أقدمت ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية على الانتحار بالقفز من ناطحة سحاب، في مدينة نيويورك، وذلك بعدما دونت آخر رسالة لها عبر أحد حساباتها على «السوشيال ميديا».
أقبلت الفتاة التي تدعى «تشيزلي كريست» والبالغة من العمر 30 عامًا، على القفز من الطابق التاسع والعشرين بناطحة سحاب مكونة من 60 طابقا في شارع ويست 42 وسط منهاتن، وذلك في حوالي الساعة 7:15 صباح أمس، حيث عُثر على جسمانها وهي ملقاة على الأرض ومغطاة بالثلوج، بحسب ما وصفته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وكانت آخر ما دونته ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2019، قبل انتحارها رسالة على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» كتبت خلالها: «أتمنى لكم هذا اليوم الراحة والسلام»، وقالت المصادر إنها قفزت من منطقة كانت مفتوحة للمبنى بأكمله بعد أن شوهدت لآخر مرة في شرفة الطابق الـ29.

جدير بالذكر أن الفتاة الثلاثينية كانت تعمل كمحامية ومراسلة لبرنامج ترفيهي، واعتادت على المناداة علنًا بالبحث عن إصلاح شؤون العدالة الاجتماعية.

ووفق ما كشفته التحريات فقد عُثر على رسالة في شقتها تفيد بأنها تريد أن تترك كل شيء لوالدتها، لكنه لم تكن هناك أي تفسيرات لانتحارها في المذكرات الخاصة بها التي تركتها.

ولدت «كريست» في ولاية ميشيجان لأب أبيض البشرة بولندي أمريكي، وأم سمراء البشرة.

تخرجت من جامعة ساوث كارولينا.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى