أخبار الرياضةعاجل

عاجل … الإسماعيلي يتراجع رسميا عن قرار الإنسحاب من بطولة كأس مصر

عاجل … الإسماعيلي يتراجع رسميا عن قرار الإنسحاب من بطولة كأس مصر

عاجل … الإسماعيلي يتراجع رسميا عن قرار الإنسحاب من بطولة كأس مصر
يحيى الكومي

أعلن يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي، تراجع مجلسه عن قرار الانسحاب من بطولة كأس مصر، بشكل رسمي، بعد الجلسة التي جمعته بجمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، إذ يستعد الفريق بشكل طبيعي لمواجهة الزمالك في دور الـ16 من البطولة في لقاء منتظر بين فريقين.

وقال الكومي “جرى التراجع بشكل رسمي عن الانسحاب من بطولة كأس مصر بعد الجلسة التي جمعتنا بمسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم، ولكن جرى الاتفاق والحصول على وعد من قبل المسؤولين على عدم توجيه القرعة من جديد لصالح فريقي الأهلي والزمالك”.

وكان الإسماعيلي ذكر في بيان رسمي من قبل، أنه جرى تعمد تثبيت الأهلي والزمالك أول وثاني الدوري الممتاز الموسم الماضي، على رأس مسارين مختلفين، بينما جرى توزيع الأندية من الثالث إلى الثامن بالقرعة.

وحضر يحيى الكومي اليوم إلى مقر الاتحاد المصري لكرة القدم بالجبلاية من أجل عقد جلسة مع مسؤولي اتحاد الكرة وإنهاء الخلاف بعد البيان الناري الذي أصدره الدراويش عقب قرعة بطولة كأس مصر لدور الـ16 والتي شهدت صدام ناري بين الزمالك والدراويش على التأهل لدور ربع النهائي، إلا أن مسؤولي الإسماعيلي رأوا بأن القرعة موجهة لصالح قطبي الكرة المصرية من أجل مواجهة الطرفين في المباراة النهائية.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى