عاجلعالم الفن

عاجل.. وفاة شقيق الفنانة عفاف رشاد

عاجل.. وفاة شقيق الفنانة عفاف رشاد

عاجل.. وفاة شقيق الفنانة عفاف رشاد
الفنانة عفاف رشاد

أعلن الفنان منير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية، وفاة شقيق الفنانة عفاف رشاد منذ قليل، حيث كتب مكرم على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الدوام لله.. شقيق الفنانة عفاف رشاد.

عاجل.. وفاة شقيق الفنانة عفاف رشاد
منشور الوفاة

حيث أعلنت الفنانة “عفاف راشد” عبر صفحتها “فيس بوك”،خبر وفاة شقيقها طالبة الدعاء له وكتبت…  إنا لله وإنا إليه راجعون توفى إلى رحمة الله أخى الحبيب جمال رشاد بسبب كورونا ربنا يرحمه ويجعل متواه الجنة آمين يارب العالمين الرجاء الدعاة له بالمغفرة في الجنة إن شاءالله مع السلامة يا حبيبى وربنا ينور قبرك بنور الجنة ويثبتك عند السؤال اللهم آمين يارب العالمين

عاجل.. وفاة شقيق الفنانة عفاف رشاد
منشور عفاف رشاد

يذكر أن الفنانة” عفاف رشاد” تشارك حاليا في حكاية بنات السباعي، وهي الحدوتة الثانية من مسلسل حد فاصل الذي كان يحمل اسم القرار، وذلك بعد انتهاء إدوارد من تصوير الحدوتة الأولى بعنوان خيال علمي.

الفنانة عفاف رشاد، كانت قد خطفت الأنظار خلال الفترة الأخيرة، بعد أن ظهرت بشكل مختلف، وقالت عنها إنها أصيبت «بخضة» كبيرة: «أنا كل اللي عملته غيرت صورة البروفايل بتاع فيس بوك، وحطيت صورة تانية، ولقيت نفسي تريند وأنا معرفش يعني إيه تريند أصلا».

واختتمت: «لقيت نفسي تريند وأنا معرفشي أصلا يعني إيه تريند، وبصراحة اتخضيت واترعبت وقولت أنا عملت في نفسي كدا ليه، ما أنا كنت في حالي أنا وابني وواقفين جنب الحيط».

 

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى