تحقيقات وملفاتحوادثعالم النجوم

عالم النجوم تنشر ملخص أبرز قضايا 2021

عالم النجوم تنشر ملخص أبرز قضايا 2021

صور أبرز قضايا العام
صور أبرز قضايا العام

مع مطلع هذا العام شاهدنا الكثر من الجرائم والقضايا وأغلبها كانت بسبب خلافات زوجية بين الزوجين وجرائم أخرى مثل فتاة التيك توك حنين حسام وسفاح الاسماعيليه وإيماناً منا جريدة عالم النجوم أن متابعينا دوماً تبقي قلب الحدث لمن فاته اي تفاصيل ننشر ملخص أبرز قضايا العام بأدق التفاصيل بين السطور

بعد 11 سنة زواج يكتشف خيانة زوجته وابنائه ليس من صلبه

محمد الهادي
محمد الهادي

اغرب قضية علي الساحة ولم نري مثلها من قبل حيث ظهر شاب مع احد الإعلاميين لعرض مأساته الشاب الذي يدعي محمد الهادي شاب ثلاثيني تغرب خارج البلاد لكي يوفر عيشة كريمة له ولأسرته وكان متزوجاً من سيدة تدعي تغريد ترك لها المنزل وسافر لاحد دول الخليج للعمل من اجل لقمة العيش وبعد مرور سنوات رجع الشاب لكي يبداء حياته ببلده ويجهز لعمل مشروع ويستقر مع اسرته ليتفاجاء باحد الارقام المجهولة ترسل له رسالة مدون بها ” زوجتك تخونك” بداء الشك يداعب الشاب حتي ظل يفكر ويفكر حتي قرر ان يقوم بعمل تحاليل DNA لأبنائه الكبار علما بانه لديه ثلاثة ابناء ولكن هو قرر عمل التحليل للصغار فقط الذي تم انجابهم في فترة سفره لتظهر الكارثة الكبرى ليتفاجاء بانهم ليسوا أبنائه ، قرر مقاضاة زوجته وقام برفع دعوي علي زوجته يتهما فيها بالزنا حتي طلب دفاع المتهمة زوجة محمد الهادي بإعادة التحليل DNA للثلاثة ابناء في معامل تابعه للطب الشرعي من خلال هيئة المحكمة الطلب الذي وافق عليه المحكمة علي الفور وتم عمل تحليل لثلاثة أبناء لتظهر مصيبه اكبر ليكتشف انهم الثلاثة ليسوا من صلبه بعد أكثر من 11 عام زواج لتقرر المحكمة بحبس الزوجة عامان.

ذبح  عريس قبل زفافه بساعات بالدنجات بالبحيرة

وقضية اخري لشاب لقي مصرعه علي يد صديقه وابن عم خطيبته باتفاق مسبق من خطيبته بالدنجات بالبحيرة لتخلص منه والزواج من ابن عمها مرتكب الجريمة بعد ان دبرا هذه الجريمة واقتادو الشاب اثناء سفره القاهره لعمله فقابله صديقه بالموقف أثناء توجده للركوب والسفر فعرض عليه صديقه السفر معه بسيارته بحجة انها أيضاً مسافر القاهره فوافق الشاب الضحية ليتعرض للغدر من أصدقائه قرب الدائري بكارتة طريق مصر اسكندريه الصحراوي ويتركوا جثته هامدة تحت الدائري ورجعو يتساءلون عليه للتمويه بعد ساعات تتبعت جهات الأمن خطوات الشاب الضحية لتكتشف من خلال كاميرات المراقبة انه اخر من كان بصحبته هم الشابين ليلقوا القبض عليهم وعرضهم علي النيابة.

جزار يذبح زوجته ويضع جثتها في اكياس بالديب فريزر بالجيزة

الزوجة المجني عليها
الزوجة المجني عليها

 

انهي حياة زوجته بطريقة بشعة، والذي تعامل معها وكأنه يذبح “ماشية”، فأحضر الساطور، وقطع جسدها، وفصل رأسها عنه، وأحضر أكياسًا بلاستيكية، ووضع أشلاء الجثة بداخلها، ثم فتح “ديب فريزر” ووضع أجزاء الجثة بداخله.

تفاصيل مرعبة كشف عنها الجزار أمام الجهات الأمنية والقضائية، والتي وقعت داخل الشقة التى تقع فى الطابق الثالث بالعقار رقم 13، وبالتحديد فى الغرفة رقم 3، فى الشقة التى تقع الى جانب السلم، وتتكون من 3 غرف وصالة وحمام ومطبخ.

بمجرد دخولك الى الشقة تجد آثار دماء على ملابس مبعثرة، وبقايا طعام، وفي غرفة النوم الخاصة بالضحية وزوجها، ثم غرفة ابني الزوجين “ياسين”، 4 سنوات، و”آدم”، 3 سنوات، وفي الغرفة الثالثة آثار دماء، والديب فريزر الذي كان بداخله الجثة، واستمرت بداخله لمدة 48 ساعة، وأخرجتها جهات التحقيق عبارة عن أشلاء مجمدة.

وكشفت التحريات والتحقيقات، أن والدة المجني عليها هي التي اكتشفت الواقعة بعد أن ذهبت إلى الشقة عقب عدم رد الضحية على هاتفها المحمول على مدار يومين، وشاهدت آثار دماء على الثلاجة، وعندما فتحت الباب فوجئت برأس ابنتها مقطوعة وباقي أجزاء الجسد في أكياس “زبالة”.

وأجرى خبراء الأدلة الجنائية معاينة للشقة وجرى التحفظ على عينات من الدماء، إضافة إلى رفع البصمات، لمضاهاتها ببصمات الزوج الذي كشفت التحريات الأولية عن اتهامه، كما يفحص رجال المباحث كاميرات المراقبة الخاصة بالعقارات والمحال التجارية المجاورة للعقار الذي شهد الحادث، لتحديد آخر ظهور للمجني عليها.

وجاء في تحريات وتحقيقات المباحث التي جرت تحت إشراف اللواء سامح الحميلي، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد طارق حمزة، رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، والعقيد محمد الصغير، مفتش مباحث الهرم، والمقدم أحمد عصام، رئيس المباحث، أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغ لقسم شرطة الهرم من أسرة الضحية تفيد بعثورهم على جثة “أ.ف”، في العقد الثالث من عمرها، مقتولة ومقطعة إلى أجزاء داخل أكياس وموضوعة داخل فريزر الثلاجة.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة المجني عليها داخل الثلاجة.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن زوج المجني عليها ويُدعى “م” يعمل جزارًا، وراء ارتكاب الواقعة، حيث إن الزوجين قبل الحادث قاما بزيارة والدة المجني عليها وتركا طفليهما هناك ومن بعدها اختفيا.

جريمة قتل بشعة في الدقهلية.. زوج يحرض عامل لاغتصاب قتل زوجته.

الضحية ايمان وسط المتهمين
الضحية ايمان وسط المتهمين

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي غضبا في مصر، وفي عدد من الدول العربية، بعد انتشار تفاصيل جريمة اغتصاب وقتل في قرية ميت عنتر التابعة لمحافظة الدقهلية.

فقد تلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، بلاغا من العميد جهاد الشربيني، مأمور مركز طلخا، يفيد بعثور شخص بقرية ميت عنتر على زوجته مقتولة داخل شقتهما.

وبحسب وسائل إعلام محلية، ومن خلال تحقيقات الشرطة، تبين العثور على جثة سيدة تدعى إيمان عادل، 21 سنة، طالبة بكلية العلوم، مقتولة مع وجود آثار خنق حول عنقها.

وأثبتت التحريات تخطيط زوج القتيلة للجريمة، لرغبته في التخلص منها للزواج بأخرى، وتحريضه لعامل على قتلها، ومن ثم ادعاء الزوج كشفه خيانتها وتخلصه منها دفاعا عن الشرف، إلا أن القاتل اعتدى جنسيا عليها بعد قتلها.
لتكتشف جهات الأمن تورط الزوج والقبض عليه هو وصديقه مرتكب الجريمة.

عراقية تلقي اطفالها في نهر دجلة

السيدة العراقية
السيدة العراقية

جريمة بشعة، تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعى، خلال الساعات الأخيرة، لأم عراقية، تلقى أطفالها فى نهر دجلة.

وقالت الام في التحقيقات انه بسبب خلافات بينها وبين طليقها ابو أبنائها قررت التخلص من الطفلين لتحرق قلبه نظراً لحبه الشديد لأبنائه وبسبب زوجه من غيرها بعد الانفصال

القبض علي عنتيل الجيزة والعثور علي 100 مقطع فيديو جنسي ل 13 سيدة

عنتيل الجيزة
عنتيل الجيزة

يبدو أن جعبة “عنتيل الجيزة” عامرة بالخبايا والتفاصيل المثيرة، التي تتبعها المباحث وتكشف كواليسها لحاقا، إذ كشفت التحريات أن المتهم “ع. ا.” 43 سنة، متزوج منذ قرابة 20 سنة ولديه طفلان، وأنه بدأ ممارسة الرذيلة مع سيدات القرية والقرى المجاورة منذ 3 سنوات، ويقوم باستدراجهن وإغرائهن عن طريق المال وتصويرهن لتهديدهن حال رفض أي منهن استكمال تلك العلاقة.

وعُثر على أكثر من 100 فيديو لـ13 سيدة، مارس المتهم معهن الرذيلة وصورهن أثناء العلاقة، بعد أن سرب فيديوهات 3 سيدات رفضن استكمال العلاقة المحرمة معه، لفضحهن فى القرية، بحسب التحريات.

وفحص ضباط المباحث الفيديوهات عقب انتشاره في منطقة البراجيل، وتوصلوا إلى أن المتهم يقوم بممارسة الرذيلة مع السيدات فى إحدى الشقق السكنية التى كان يستأجرها.

وشرحت التحريات والتحقيقات التي جرت تحت قيادة العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث شمال الجيزة، والمقدم محمد مجدي رئيس مباحث أوسيم، أنَّ المتهم متزوج ولديه أبناء، وكان يقيم علاقات جنسية مع ضحاياه داخل شقة مستأجرة دون علم أهليته.

وأضافت التحريات، أنَّ عدد من المواطنين المتضررين حاولوا الاعتداء عليه والفتك به، إلا أنَّ رجال المباحث تمكّنوا من إنقاذه واقتياده وسط حراسة أمنية مشددة إلى قسم الشرطة، وتمّ التحفظ على هاتفه المحمول، وبفحصه عُثر به على عدد من مقاطع الفيديو المخلة التي صوّرها للسيدات، وجار العرض على الجهات المختصة التي تباشر التحقيق.

وتابعت المصادر أنَّ المتهم كان يستقطب الفتيات عن طريق إقامة علاقة صداقة معهنّ، ثم يبدأ في تقمص دور العاشق، وأنَّه ينتوي دخول الباب من بابه، ويوهمهنّ باستعداده لخطبتهنّ، ومن خلال هذا المدخل يواصل أساليبه، حتى ينجح في إقامة علاقة جنسية كاملة مع كل ضحية.

وكشفت مصادر أمنية عن تفاصيل القبض على “عنتيل الجيزة”، وأنَّه نجح في استقطاب العديد من السيدات ومارس معهنّ الجنسّ، وصوّرهنّ خلسة لابتزازهنّ ماديًا وجنسيًا، في حالة محاولة إحداهنّ قطع العلاقة معه خشية الفضيحة، وبعد تداول مقاطع فيديو إباحية، تظهر شابًا ثلاثينيًا مع عدد من الفتيات تمكّنت الشرطة من القبض عليه.

كانت معلومات وردت إلى ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفيد انتشار عدد من مقاطع الفيديو الخادشة للحياة، لأحد الأشخاص في أوضاع مخلة مع سيدات، وتمكّنت المباحث من تحديد المتهم وضبطه، وبمواجهته اعترف بتفاصيل الواقعة.

قصة مقتل الطفلة أروي علي يد احد أقاربها وجدتها تقول اخذ مني شنطة كبيرة عشان يحط فيها جثتها.

الطفلة أروي
الطفلة أروي

عايز شنطة كبيرة أحط فيها هدومي علشان همشي من هنا.. حيلة شاب، عمره 18 سنة، لخطف حفيده عمه، وطلب فدية مالية، قبل أن يكتم أنفاسها ويقتلها ويتخلص من جثتها بإلقائها بالطريق، بمحافظة الدقهلية.

عاد علاء إلى منزل زوجة عمه، حاملا عروسة أروي “لقيت عروسة أروي في المرجيحة، وهي مش موجودة”، ليسرع أفراد العائلة إلى الشارع يبحثون عنها لكن دون جدوى، وبعدها حمل الشاب حقيبته، وسافر، رفقة أصحابه.

توجهت أسرة الطفلة إلى قسم الشرطة لتحرير محضرا بالواقعة، وبعدها تلقت إتصالا هاتفيا من مجهول يطلب فدية مالية مقابل تحرير الطفلة، وحال تفاوضهم معه، طلب مأمور القسم حضور أهلية المتغيبة، لورود إشارة من مديرية أمن الدقهلية بالعثور على جثة طفلة بنفس مواصفاتها.

تلقت أجهزة الأمن بالشرقية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أبوكبير، الخميس الماضي، من “إسراء.ج” 26 سنة، ربة منزل، مُقيمة بعزبة التل التابعة لقرية طوخ، باختفاء طفلتها “أروى.ع.ح” 5 سنوات، أثناء لهوها أمام المنزل.
48 ساعة مروا على البلاغ، ليعثر أهالي قرية بشلا في ميت غمر بمحافظة الدقهلية، على جثة الطفلة مقتولة، وبالفحص والمعاينة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل عم والدة الطفلة، ويُدعى “أحمد.م.إ” 18عامًا وشهرته علاء، حاصل على دبلوم ثانوي تجاري، وأنه استعان بـ3 من أصدقائه لخطف الطفلة أثناء لهوها أمام المنزل، قبل أن يُعذبها ويقتلها ويتخلص من جثتها.

ابن القاضي يستفز الجميع ويعتدي علي رجل شرطة

ابن القاضي وأمين الشرطة
ابن القاضي وأمين الشرطة

وفي مشهد اغضب الجميع عبر مقطع فيديو تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه طفل يعتدي علي رجال الشرطة أثناء استقلاله سياره وبصحبته أصدقائه ليتفاجاء الجميع ان هذا الطفل والده قاضياً الأمر الذي جعل الجميع يتحدث عن الطفل وانه لم يتم معاقبته من اجل والده وعلي الفور استدعت النيابة الطفل بصحبة والده لتكتشف هيئة النيابة ان السيارة الذي كان يستقلها الطفل ليست ملك والدها وبعد إنهاء التحقيق وامضاء والد الطفل علي تعهد بعدم فعل مثل هذه الأوضاع من ابنه واصلاح ما اتلقه الطفل ليتفاجاء الجميع بنفس اليوم ببث للطفل مع أصدقائه ويقول احنا “معندناش حد يتحبس” وعبارات استفزازية اطلقاها الولد ليستدعي النائب العام الطفل ويامر بايداعه في احد المصحات لتعديل سلوكه وتاهيله.

حنين حسام في قضية الاتجار بالبشر

حنين حسام
حنين حسام

ثم شاهدنا واقعة فتاه التيك توك حنين حسام عبر تطبيق “لايك” بطلب من متابعيها من يرغب في العمل من خلالها بمرتبات خيالية آلاف من الدولارات وتطلب فتايات يكشفن شعرهم وظهورهم بمناظر حسنه الامر الذي جعل النيابة تستدعي الفتاة وتوجه لها تهمة الاتجار بالبشر والحكم عليها ب ١٠ سنوات غيابياً ثم يتم القبض عليها لتنفيذ الحكم ثم تستأنف ويتم اعادة محاكمتها وفي اولي جلسات القضية تم تأجيلها الي جلسة 18/1/2022

اتهام الفنان شادي خلف بهتك عرض 7 فتايات اثناء العمل معه

شادي خلف
شادي خلف

كشفت التحريات الأمنية في واقعة اتهام الفنان شادي نبيل سليمان خلف، الشهير بـ شادي خلف، بهتك عرض 7 فتيات، في إحدى ورش التمثيل الخاصة به مفاجآت عديدة

واستمعت جهات التحقيق إلى مجرى التحريات في واقعة اتهام الفنان شادي نبيل بالتحرش بفتيات أثناء تدريبهم علي التمثيل.

وتوصلت التحريات إلى أن “المجني عليهن جميعا كن يتدربن بالاستديو الخاص به وبداية تعارفهن مع المتهم، كانت باشتراكهن في ورش تمثيل بالاستديو في أوقات مختلفة باستثناء صاحبة البلاغ التي التقته خلال إقامته في الكامب الذي تعمل به”.

وتم التحقيق في الواقعه والذي تم حجز الدعوى للحكم لجلسة 20 فبراير 2022

و مفاجأة كبري في اتهام حسن راتب ونائب الجن علاء حسانين في قضية الآثار الكبري والذي كانت اولي جلساتها منذ ايام

حسن راتب وسط حراسة أمنية مشددة
حسن راتب وسط حراسة أمنية مشددة

ووصل فريد الديب المحامي عن المتهم حسن راتب، وطارق جميل سعيد، دفاع النائب السابق في البرلمان علاء حسانين، إلى قاعة الدائرة السادسة عشرة بمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس؛ لنظر أولى جلسات محاكمتهما وآخرين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”قضية الآثار الكبرى”.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار عبدالسلام يونس، وعضوية المستشارين أيمن فرحات، وإيمان السيد، وعلي إبراهيم.

وكان النائب العام المستشار حمادة الصاوي، قد أمر في وقت سابق، بإحالة المتهمين علاء حسانين وحسن راتب -محبوسَيْن- و21 آخرين- جميعهم محبوسون عدا اثنين هاربين- إلى محكمة الجنايات المختصة.

وأسندت النيابة، وفق بيان صدر عنها، أن علاء حسانين متهم بتشكيله وإدارته عصابة بغرض تهريب الآثار إلى خارج البلاد، وإتلافه آثارًا منقولة بفصل جزء منها عمدًا، واتجاره في الآثار واشتراكه مع مجهول بطريق الاتفاق في تزييف آثار بقصد الاحتيال.

واتهمت النيابة حسن راتب بالاشتراك معه في العصابة التي يديرها بتمويلها لتنفيذ خططها الإجرامية، وكذا اشتراكه معه في ارتكاب جريمة إجراء أعمال حفر في أربعة مواقع بقصد الحصول على الآثار دون ترخيص والاتجار فيها، بينما اتهم باقي المتهمين بالانضمام إلى العصابة وإخفاء البعض منهم آثارا بقصد التهريب وإجرائهم أعمال حفر في المواقع الأربعة المذكورة بقصد الحصول على الآثار دون ترخيص.

وأقامت النيابة العامة الدليل قِبل المتهمين من شهادة 15 شاهدًا منهم مُجري التحريات والقائمون على ضبط المتهمين إنفاذًا لإذن النيابة العامة، وتعرف بعضهم على عدد من المتهمين خلال عرضهم عليهم عرضًا قانونيًّا في التحقيقات، وما ثبت للنيابة العامة من معاينتها مواقع الحفر الأربعة، وفحص ومشاهدة هواتف بعض المتهمين وما تضمنته من مقاطع مرئية وصور لقطع أثرية ومواقع للحفر ومحادثات جرت بينهما بشأنها.

اعترافات المتهمين..
حسن راتب أعطى حسانين 15 مليون جنيه للتنقيب عن الآثار.

القبض علي صاحب الفديو المفبرك منتحل صفة مستشار لرئيس الجمهورية

حنفي عبد الرزاق منتحل صفة مستشار رئيس الجمهورية
حنفي عبد الرزاق منتحل صفة مستشار رئيس الجمهورية

اعترف المتهم في التسريب الصوتي المفبرك، بتفاصيل اشتراكه فى الواقعة، قائلا: “اسمي حنفي عبد الرازق سيد محمد (“61” عاما – عاطل – ميقيم بمحافظة القاهرة من صغرى بمارس النصب والتنقيب عن الآثار من حوالى 5 سنين، انتحلت صفة اللواء فاروق القاضي شغال مستشار في رئاسة الجمهورية، وبعد فترة بدات أقنن الحاجات دي، أخد الناس اللي عندها مشاكل ومنازعات على أرض أخلص لهم، بعد كده بدأت أقوى علاقتي اكتر بالناس أصحاب الشركات أوهمهم إنني عندي ناس في الحكومة بتخلص الكلام ده، وبناءً عليها بقيت باخد عمولتى برده، بعد كده بقيت باخد التسجيلات اللي موجودة عندي على التلفون ابعتهم لكل الناس الشركاء وأوهمهم اللي أنا ماسك نفسي، من حوالى 3 شهور عرفت واحدة اسمها مرفت محمد على، قالت إنها مستشارة في رئاسة الجمهورية، قعدنا اتكلمنا مع بعض وسجلتلها شوية مكالمات حلوين، وروحت واخد منها المكالمة وبعتها لكل الناس اللي عندنا اللي هي من حواليا، ولاقيت عبد الله الشريف الإخوانى منزل على تويتر صوت ليا وصوت لمرفت محمد على.

“سفاح الاسماعلية” يذبح رجلا ويفصل راسه عن جسده

سفاح الاسماعيليه
سفاح الاسماعيليه

أسدلت محكمة جنايات الإسماعيلية الستار على جريمة هزت الرأي العام، وأصدرت حكمها بمعاقبة المتهم «دبور» بقتل مواطن ذبحًا عمدًا والشروع في قتل اثنين آخرين وسط الشارع بالإسماعيلية، بإحالة أوراقه إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي في القضية، وتحديد جلسة 5 يناير للنطق بالحكم.
وكانت شهدت محافظة الإسماعيلية، جريمة قتل بشعة أفجعت قلوب جموع المواطنين، ظهر يوم الإثنين الموافق 1/ 11/ 2021، بعدما أقدم شاب يدعي «عبد الرحمن نظمي»، على ذبح شخص بالطريق العام، حيث قام بفصل رأسه عن جسده، ثم تجول بين المارة حاملاً الرأس المبتورة في يده وقطرات الدماء تتساقط منها.

وتداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن قيام أحد الأشخاص بذبح آخر وسط المارة، مما أثار الفزع والرعب بين الأهالي، حال ارتكاب المتهم جريمته، وسط حالة ذهول من الجميع، دون تدخل أحد.

وانتقلت أجهزة الأمن إلى موقع الحادث، وفرضت طوقاً أمنياً حول مكان الجريمة، وتمكنت من القبض على المتهم، وقد أمر النائب العام، بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات المختصة في محاكمة جنائية عاجلة، لمعاقبته عما نُسب إليه.

وكانت النيابة العامة قد أقامت الدليل قِبَلَ المتهم من شهادة المجني عليهما المصابيْن وعشرة شهود آخرين وما أسفر عنه اطلاعُها على مقاطع تصوير الجريمة، وتعرفها على المتهم بها، فضلًا عن إقرار المتهم تفصيلًا بارتكابه الجرائم المنسوبة إليه، كما ثبت بتقرير إدارة الطب النفسي الشرعي الصادر عن المجلس الإقليمي للصحة النفسية من خلوّ المتهم من أي أعراض دالة على اضطرابه نفسيًّا أو عقليًّا.

وعقدت محكمة استئناف الإسماعيلية، أولى جلسات محاكمة «سفاح الإسماعيلية»، يوم السبت 4/ 12/ 2021، برئاسة المستشار أشرف محمد على حسين رئيسًا وعضوية المستشار ولاء محمد مجدي الطاهر والمستشار ياسر حسنى مدبولى وأحمد سرى الجمل، وسكرتارية هيثم عمران، محاكمة المتهم بقتل مواطن ذبحًا عمدًا، والشروع في قتل اثنين آخرين وسط الشارع.

وكان المتهم خلال الجلسة الأولى أمام المحكمة، أنكر الاتهامات الموجهة إليه واعترافه بالقتل في تحقيقات النيابة، وقررت المحكمة في الجلسة الأولى ندب محام للدفاع عنه، إذ لم يوكل المتهم من يدافع عنه أمام المحكمة.

كما عقدت محكمة جنايات الإسماعيلية، جلستها الثانية يوم الإثنين 6/ 12/ 2021، برئاسة المستشار أشرف محمد علي حسين، في محاكمة سفاح الإسماعيلية المتهم بقتل مواطن ذبحًا عمدًا والتمثيل بجثته، والشروع في قتل اثنين آخرين وسط الشارع بالإسماعيلية، وذلك بناءً على طلب المحامي الحاضر مع المتهم.

وخلال ثاني جلسات المحكمة، طلب المتهم من القاضي رؤية والدته وسمح له القاضي بذلك حيث بكت الأم فور رؤيتها لابنها، الذي قام أمام الحاضرين بتقبيل يديها وأقدامها.

وقررت المحكمة، تأجيل القضية لجلسة 9 ديسمبر الجاري، للنطق بالحكم على المتهم “عبد الرحمن نظمي” والمتهم بقتل مواطن ذبحا وفصل رأسه عن جسده والشروع في قتل 2 آخرين بالطريق العام.

وفي ثالث جلسات المحاكمة، أصدرت محكمة جنايات الإسماعيلية، اليوم الخميس، الموافق 9/ 12/ 2021، حكمها بمعاقبة المتهم بقتل مواطن ذبحًا عمدًا والشروع في قتل اثنين آخرين وسط الشارع بالإسماعيلية، بإحالة أوراقه إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي في القضية، وتحديد جلسة 5 يناير للنطق بالحكم.

قال شقيق قتيل الإسماعيلية في تصريحات خاصة  بعد صدور حكم الإعدام على سفاح الإسماعيلية، إن حكم القضاء أثلج صدورنا، وحقنا رجع خلاص، قائلا: “ثقتنا في القضاء كبيرة وأخويا الحمد لله حقه رجع وإن شاء الله نعمل العزاء”.

زر الذهاب إلى الأعلى