تحقيقات وملفاتعالم الفن

تفاصيل جديدة في قضية مقتل سوري في فيلا نانسي عجرم

تفاصيل جديدة في قضية مقتل سوري في فيلا نانسي عجرم

تفاصيل جديدة في قضية مقتل سوري في فيلا نانسي عجرم
نانسي عجرم وزوجها والقتيل

تثير قضية مقتل الشاب السوري محمد الموسى، في فيلا النجمة نانسي عجرم، والتي حدثت العام الماضي جدلا حتى الآن.

 

قالت المحققة وخبيرة الأدلة الجنائية حلا ولد روب، إن جريمة مقتل الشاب السوري محمد الموسى في فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والطبيب فادي الهاشم العام الماضي هي جريمة قتل عمد.

 

وأوضحت حلا، خلال لقائها مع المذيع أحمد الجمل ببرنامج ناس أونلاين، أن ما فعله فادي الهاشم جريمة قتل عمد وأن خلف هذه الجريمة جرائم أخرى.

كما أوضحت، أن الشاب محمد الموسى اطلع على بعض الأمور والمعطيات التي قد تشكل خطرا على الهاشم وعائلته وزوجته، وبعض الشركاء الذين يعملون معه وصحيح أنه طبيب أسنان لكن من المؤكد أن له بعض الأعمال الأخرى التي يقوم بها.

وكشفت حلا ولد روب، السيناريوهات المتوقعة حول قضية القتل من خلال متابعتها، وقالت من خبرتي ومن جميع المعطيات الموجودة هذا القتل تم عمد وعلى مسؤليتي هذا الكلام.

وأضافت حلا ولد روب، أنه تم استدعاء فادي الهاشم وزوجته نانسي عجرم إلى جلسة التحقيق يوم الثلاثاء المقبل 22 يونيو، وتعد هذه الحادثة الأولى من نوعها التي يتم فيها التحقيق مع نانسي عجرم في جريمة القتل التي وقعت بمنزلها.

يذكر أن الفنانة نانسي عجرم، روت من قبل إنها تعرضت للسرقة في الفيلا الخاصة من قبل محمد حسن الموسى، انتهت بإطلاق نار ومقتل الموسى على الفور على يد زوجها فادي الهاشم.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى