أهل المغني

عالم النجوم تهنئ الإعلامي أحمد رجب بعيد ميلاد أبنته مريم

اقرأ في هذا المقال
  • عالم النجوم تهنئ الجميلة مريم بعيد ميلادها وتتمنى لها السعادة والنجاح في حياتها
  • احتفال الاعلامي الكبير أحمد رحب بعيد ميلاد بنوته الجميلة مريم
  • نبذة عن الإعلامي أحمد رجب
  • فيديو أغنية خاصة بعيد الميلاد

عالم النجوم تهنئ الجميلة مريم بعيد ميلادها وتتمنى لها السعادة والنجاح في حياتها

عالم النجوم
الإعلامي أحمد رجب وإبنته

جريدة عالم النجوم واسرتها تهنئ الجميلة مريم أحمد رجب بمناسبة عيد ميلادها اليوم يوم ميلادك والكل فرحان عشانك ومن صميم قلوبنا ندعيلك ربي يخليكي ويبارك فيكي وتنولي مرادك وتتحقق امانيك ويطول في عمرك سنيييييين كتير وانتى متهنيه وبسمه وسعاده الدنيا كل عام وأنتي بألف خيير. يا قمر بباقات الورود نرسل التهاني وبسعادة القلوب تتحقق الأماني الجميلة هي السعادة التي تسكن القلب والروح جميلة هي الابتسامة التي تري فيها طيب القلوب اجمل التهاني القلبية باليوم الجميل لعيد ميلاد اجمل بنوته في الدنيا .

مريومة الجميلة كل سنة وانتي طيبة وبخير وسعادة والي الله اقرب وعلي طاعته أدوم باذن الله عيد ميلاد سعيد وانتي فرحانه وسعادة كل عيد.. عيد ميلادك أحلي وأجمل عيد وعقبال سنيييييين كتييييييير وانتي فرحانة وسعيدة .

? Happy birth day M ?

عالم النجوم
الإعلامي أحمد رجب وإبنته مريم

احتفال الاعلامي الكبير أحمد رحب بعيد ميلاد بنوته الجميلة مريم

وقد أحتفل الإعلامي الكبير أحمد رجب بعيد ميلاد إبنته مريم عبر التواصل الإجتماعي قائلا :

اليوم عيد ميلاد إبنتي مريم …….   ابنتي الغالية .. التي أري فيها عملي الصالح من شده تعلقها بالله .. عقبال مليون سنه حبيبة قلبي وأشوفك عروسة .. اللهم آمين يارب العالمين.

إحتفال أحمد رجب بإبنته

(عالم النجوم) تقدم نبذة عن الإعلامي أحمد رجب

أحب مجال الإعلام منذ نعومة أظافره. وأصر على استكمال مشوار أبيه وعائلته الصحفية والإعلامية، بكلية الشرطة حتى التحق تخرج منها وشغل بالأمن العام.

حتى تدرج فى الرتب إلى أن أصبح مقدم، ومن هنا ينتهى به المشوار الأمني.

وعلى الرغم من أن الصدفة البحتة لعبت دورا كبيرا في تغيير مساره الشرطى إلى الإعلام من خلال تقديم البرامج الأكثر خطورة.إلا أنه استطاع في وقت قصير أن يصنع لنفسه مكانا خاصا على كإعلامي من خلال عمله كمقدم برامج يصطحب نفسه هو وجروب العمل.

بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، أثناء متابعة العناصر والبؤر الإجرامية الأكثر خطورة والقبض عليهم، ومن بين هذه الحملات وأبرزها وأخطرها كان ذهابه لمدينة الإسماعيلية، وجبل الحلال بشمال سيناء.

فيديو أغنية خاصة بعيد الميلاد

https://youtu.be/CF6pXdKurqQ

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى