أخبار الرياضةعاجل

عالم النجوم ينفرد بمفاوضات على معلول مع نادي قطري

عالم النجوم ينفرد بمفاوضات على معلول مع نادي قطري

عالم النجوم ينفرد بمفاوضات على معلول مع نادي قطري
على معلول

كشف مصادر صحفية عن فتح نادي قطري خطوط اتصال مع وكيل علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من أجل ضم اللاعب لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل المستويات التي قدمها مع القلعة الحمراء.

و حسب مصدر خاص لموقع عالم النجوم  أن علي معلول لاعب الفريق الأول للنادي الأهلي وظهير منتخب تونس الأول، لم يحسم قراره بعد فيما يتعلق بتجديد عقده مع القلعة الحمراء، حيث ما زالت المفاوضات مستمرة بين النادي واللاعب، من أجل الاتفاق على قيمة العقد الجديد.

وأكمل  مصدر إلى أن علي معلول تلقى عرض مغريًا من ناد قطري خلال الساعات القليلة الماضية برقم كبير، يتخطى الرقم الذي عرضه النادي الأهلي عليه خلال الفترة الأخيرة، لافتًا إلى أن اللاعب يرغب فى الحصول على أكبر عقد في مسيرته مع النادي الأهلي خلال الفترة القادمة.

وأختتم  مصدر مقرب من النادي القطري أن الفريق يرغب في ضم علي معلول نظرا لخبراته الكبيرة مع الأهلي ومنتخب تونس وفتح خطوط اتصال مع وكيل اللاعب الذي رحب بالتفاوض حول انتقال اللاعب خاصة في ظل عدم وصوله لاتفاق مع إدارة النادي الأهلي حول تجديد عقده، بعدما طالب بالحصول على مليوني دولار سنويًا.

زر الذهاب إلى الأعلى