أخبار الرياضة

عبد الملك : أسعى لعودة غزل المحلة إلى مكانه الطبيعي

عبد الملك : أسعى لعودة غزل المحلة إلى مكانه الطبيعي

عبد الملك : أسعى لعودة غزل المحلة إلى مكانه الطبيعي
الكابتن احمد عيد عبد الملك

تغطية: أحمد حسين

توجهت عدسة جريدة عالم النجوم الجديدة إلى نادي غزل المحلة حيث المؤتمر الصحفى المنعقد للكابتن أحمد عيد عبد الملك المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى بواسطة المهندس فتحى أبو زيد مدير المركز الإعلامى للنادى .

حضر المؤتمر مجموعة من الزملاء الصحفيين والإعلاميين و منهم الصحفي أحمد حسين والأساتذة عبد النبي النادي وخالد حسان ومحمد عوض وعمرو العتراوي .

و من المعروف أن نادى غزل المحلة عاد إلى الدورى الممتاز بقيادة عبد الملك و برفقة حرس الحدود و بتروجيت .

من جانبه قام الكابتن أحمد بالرد على جميع الأسئلة والإستفسارات الموجهة إليه و أكد أنه بدأ فى تأهيل الفريق منذ حوالى ثلاثة أسابيع ليكون جديرآ بإسترجاع إسم غزل المحلة و مزاحمة الكبار على المراكز الأولى بجدول الترتيب .

و أشار إلى أنه يسعى مع إدارة النادى و اللجنة الفنية للتعاقد مع لاعبين جيدين يكون لديهم روح البطولة و مسئولين عن إسعاد محبى وعشاق الغزل .

كما أنه ينظر إلى قطاع الناشئين لإستخراج المواهب إيمانآ بمقولة ” ناشئ اليوم نجم الغد ” ، كما يجب تدعيم جانب الإنتماء للنادى .

و عن عناصر الفريق الحالية قال أن نجم وسط الفريق خالد الأخمينى لاعب متميز و سيكون مفاجأة الموسم ، و أحمد مجدى عنصر هام و لا غنى عنه ، و أحمد النفراوى حارس المرمى موهوب و متخرج من مدرسة كروية كبيرة .

و إختتم النجم السابق لأندية الزمالك و أسوان و حرس الحدود أنه سعيد بوجوده على رأس الإدارة الفنية لنادى كبير بحجم غزل المحلة و هذا شيء رائع بالنسبة له و نقطة مضيئة فى مسيرته التدريبية .

الصحفي أحمد حسين وكابتن أحمد عيد عبد الملك

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى