أهل المغنيعاجلعالم الفن

عزيز الشافعي يحتفل بتخطي أغنية “دلوقتي عجبناكوا” حاجز المليون مشاهدة

عزيز الشافعي يحتفل بتخطي أغنية “دلوقتي عجبناكوا” حاجز المليون مشاهدة

عزيز الشافعي يحتفل بتخطي أغنية دلوقتي عجبناكوا حاجز المليون مشاهدة
بهاء سلطان

احتفل الملحن عزيز الشافعي، بتخطي أغنية دلوقتي عجبناكوا ، للفنان بهاء سلطان، حاجز المليون مشاهدة بعد يوم من طرحها عبر موقع يوتيوب.

وأعرب عزيز الشافعي، عن سعادته بنجاح الأغنية، حيث كتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: المليون الأول في اليوم الأول.. دلوقتي عجبناكوا.

وطرح الفنان بهاء سلطان أغنية دلوقتي عجبناكوا مساء أمس الخميس، وبعد ساعات قليلة من طرحها، تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وتداولها رودا السوشيال ميديا بشكل كبير، والأغنية من كلمات منة القيعي، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أحمد عادل، مكس ماهر صلاح، ماستر جلال حمداوي.

وعلى جانب آخر، علق الفنان بهاء سلطان على الجدل المثار، بشأن إطلالته الأخيرة في أغنية دلوقتي عجبناكوا، قائلا، إن فريق عمله هو من أشار عليه بتلك الفكرة، خاصة أنهم دائمًا يراهنون على نجاح أعماله، بسبب القبول الكبير الذي يمتلكه، والشعبية الأكثر له بمصر والوطن العربي، مؤكدًا أن حالة الجدل الكبير التي حدثت على مواقع التواصل الاجتماعي فاقت توقعاته.

كما كشف بهاء سلطان في تصريحاته، أنه يعمل على تحضيرات عدد من الأغاني التي سيطرحها خلال الفترة المقبلة، متمنيًا من الله دوام النجاح.

كما احتفل الفنان بهاء سلطان أمس الخميس، بإطلاق أولى أغانيه الجديدة، مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وتزيّن برج القاهرة بعرض صورة الفنان بهاء سلطان واسم أغنيته الجديدة دلوقتي عجبناكوا.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى