أخبار الرياضةعاجل

على الدين سلامة بدأ تدريباته الأخيرة لبطولة R & A الدولية لناشئى الجولف باسكتلندا 

على الدين سلامة بدأ تدريباته الأخيرة لبطولة R & A الدولية لناشئى الجولف باسكتلندا 

على الدين سلامة بدأ تدريباته الأخيرة لبطولة R & A الدولية لناشئى الجولف باسكتلندا 
على الدين سلامة

بدأ لاعب منتخب مصر للجولف للناشئين على الدين سلامة تدريباته فى اسكتلندا استعدادا للمشاركة فى أكبر واقوى بطولة فردية للناشئين والناشئات على مستوى العالم وهى بطولة R &A الدولية المفتوحة التى تنظمها الهيئة الحاكمة لقواعد رياضة الجولف على مستوى العالم R&A كل عامين.

ويشارك فى البطولة 116 لاعب ولاعبة تحت 16 عاما يمثلون اكثر من 70 دولة من مختلف انحاء العالم.

ووصل على الدين سلامة الى اسكتلندا برفقة عضو مجلس إدارة اتحاد الجولف محمد عطاالله استعدادا لانطلاق المنافسات خلال الفترة من 15 : 17 يوليه الجارى.

واختار اتحاد الجولف اللاعب الصاعد على الدين سلامة الذى سيكمل عامه الخامس عشر فى اغسطس المقبل لتمثيل مصر فى هذا المحفل العالمى الكبير بعدما انطبقت عليه شروط البطولة العمرية والفنية وكونه واحدا من ابرز اللاعبين الناشئين الواعدين.

ويستهدف اتحاد الجولف إكساب اللاعب على الدين سلامة المزيد من الخبرات فى البطولات الدولية عبر الاحتكاك مع مدارس قوية ومختلفة فى اللعبة.

واستعد على الدين سلامة جيدا للبطولة من خلال مشاركته الاخيرة فى بطولة مصر الدولية للناشئين التى اقيمت مؤخرا فى ملعب جولف بالم هيلز وحقق المركز الثانى بعد التساوى مع لاعب الاردن محمد الرويشدة فى اخر جولات البطولة وفقدانه للقب بعد لعب حفرتين فاصلتين لتحديد البطل.

وينفذ اتحاد الجولف برنامجا طموحا للاعبين الناشئين الصاعدين منذ اربع سنوات مضت وحتى الآن وتم اكتشاف من خلاله العديد من المواهب المتميزة تتراوح اعمارهم ما بين 10 الى 17 عاما يتوقع ان يكون لهم شان كبير فى السنوات المقبلة.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى