عالم الفنعالم النجوممواهب

عمرو ثابت هاشم فنان كوميدي ذو طابع خاص تألق في ” قلبي ضعيف”

عمرو ثابت هاشم فنان كوميدي ذو طابع خاص تألق في ” قلبي ضعيف”

عمرو ثابت هاشم فنان كوميدي ذو طابع خاص تألق في " قلبي ضعيف"
الفنان / عمرو ثابت هاشم

كتبت: مايسة عبد الحميد 

فنان صاعد لديه موهبة مميزة تألق وأبدع في العديد من الأدوار والتي استطاع من خلالها ان يقنع الجمهور باداءه المتميز ورغم قلة أدواره إلا إنه متقن الأدوار بشكل جيد جدا.

الفنان عمرو ثابت هاشم والشهير ب عمر عمر ابن المنيا المبدع ابن الشاعر الكبير ثابت هاشم علي نجم برنامج “أقلام جديدة ” إعداد وتقديم حمدي الكنيسي ووالدته من عائلة 

الجريتلي بأسيوط وهى عائلة مشهورة بالفن.

تألق الفنان عمرو فى أدوار الكوميديا، كما أبدع مع المنتج طارق النجار، فى عدة أفلام منها فيلم قلبي ضعيف، عريس بنت العمدة، مسرحية “حالفين بعون الله” أخراج أحمد الخولي .

كما شارك “عمرو” مع المخرج عبيد زيان فى فيلم الحاوي وسوف يشاركه للمرة الثانية “كيلو كباب” حيث صرح الفنان لعالم النجوم بأنه جاري تصوير فيلم “كيلو كباب” إخراج عبيد زيان 

وشارك الفنان عمر عمر مع المخرج مصطفى نجيب فيلم هم إبليس، فيلم حورات حتاته، ومن الأعمال المتميزة للمخرج مصطفى نجيب مسرحية فرعون، فيلم حيطة مايلة

كما أنتج المخرج الكبير مصطفى نجيب كليب أحمد الأسمر “غدر الصحاب” وسيشارك الفنان عمرو مع المخرج مصطفى نجيب فى أعمال القادمة .

عمرو ثابت هاشم فنان كوميدي ذو طابع خاص تألق في " قلبي ضعيف"
الفنان الكوميدي الشهير ب عمر عمر

وكذلك سيشارك مع الفنان أشرف حموده، الفنان أحمد الشورى، الفنانة منى الشريف، الفنان هانى محمود، الفنان تامر فؤاد، الفنان إبراهيم عشماوي والذي شارك في مسلسل ممنوع من الأقتراب والتصوير، مسلسل الطاووس.

شارك “عمرو” مع المنتج طارق النجار في ثلاث مسرحيات وهي صعيدي فى الجيش، أبو مندور، تحت الصبر وجارى تصوير فيلم أسرار للمنتج الكبير طارق النجار.

زر الذهاب إلى الأعلى