أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

عمرو عبد العزيز يكشف عن بوستر رمضان كريم 2 

عمرو عبد العزيز يكشف عن بوستر رمضان كريم 2 

عمرو عبد العزيز يكشف عن بوستر رمضان كريم 2 
عمرو عبد العزيز

كتبت/ مادونا عادل عدلي

يقوم صناع عمل مسلسل رمضان كريم بتصور العمل وقام البعض بمشاركة بوسترات العمل عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي

ومنهم الفنان عمرو عبدالعزيز حيث نشر البوستر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب.. 

بسم الله توكلنا علي الله

٣٠ يوم في هنا و سعاده 

جابر راجع تانى في رمضان كريم الجزء الثانى

فقط و حصريا على قناه النهار. 

عمرو عبد العزيز يكشف عن بوستر رمضان كريم 2 
عمرو عبد العزيز

وكشفت قناة «النهار» عن البرومو الرسمي لمسلسل «رمضان كريم 2» المقرر عرضه عبر شاشتها ضمن مسلسلات رمضان 2023، حيث استقبل الجمهور برومو المسلسل بعدد من التساؤلات بعد غياب عدد من أبطاله وظهور أوجه جديدة.

ونشرت القناة البرومو عبر صفحتها الرسمية بموقع «فيسبوك» وكتبت: «مسلسل رمضان كريم الجزء الثانى على شاشة النهار في رمضان، رمضان أحلى على النهار».

وتساءل عدد كبير من الجمهور عن عدم ظهور عدد من ابطال الجزء الاول، والذين لم يظهروا من خلال البرومو الرسمي من مسلسل رمضان كريم 2، حيث علق أحد المتابعين قائلا: «فين روبي وشريف سلامة وريهام عبدالغفور» وكتب أخر :«يا خسارة كنا عايزين الحناوي يبقى موجود هو مراته»، وذلك تزامنا مع غياب الفنانة شيرين الطحان والتي جسدت دور زوجة الحناوي الفنان محمد محمود في الجزء الاول، إذ انها ترقد حاليا في العناية المركزة بعد أزمة صحية لإصابتها بالسرطان.

بينما علق عدد أخر من الجمهور حول استشعارهم بان مسلسل «رمضان كريم 2»: «أصبح يحمل الطابع كوميدي، وذلك بعد ظهور الفنان بيومي فؤاد وويزو خلال احداث البرومو، حيث أن مشاركتهم الثنائي تعد الاولى من خلال الجزء الثاني من العمل».

واعتذر كل من روبى، شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، سهر الصايغ، محمد محمود عن عدم المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم 2، وقرر صناع المسلسل إلغاء جميع أدوار الفنانين الذين شاركوا في الجزء الأول واعتذروا عن عدم المشاركة في الجزء الثانى، وعدم الاستعانة بفنانين آخرين لتجسيد شخصياتهم، مع الاعتماد على وجود شخصيات جديدة مضافة على الأحداث.

مسلسل «رمضان كريم» عرض منذ 4 سنوات، بطولة سيد رجب، سلوى عثمان، سلوى محمد على، الفنان الراحل محمود الجندي، روبي، ريهام عبدالغفور، شريف سلامة، نجلاء بدر، محمد لطفي، صبري فواز، محمد محمود، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.

والجدير بالذكر أن ابطال الجزء الثاني هم.. سيد رجب، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، صبري فواز، محمد لطفي، أحمد صيام، نجلاء بدر، نهى صالح، كريم الأبنودي، كريم عفيفي، رانيا فتح الله، شريف حسني، ويزو، إنعام سالوسة، سلوى خطاب، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى