عالم الفن

عمر كمال لنقابة الموسيقيين أنا مش مطرب مهرجانات وأفضل الصلح

اقرأ في هذا المقال
  • عمرو كمال لنقابة الموسيقيين أنا مش مطرب مهرجانات وأفضل الصلح
  • عمر كمال أنا مطرب عضو بنقابة الموسيقيين منذ 4 سنوات
  • مطرب المهرجانات تم تعديل الأغنية وحذف جملة خمور وحشيش
  • نقابة المهن التمثيلية تصدر قائمة تضم 23 مطربا وفرقة مهرجانات وتمنعهم من الغناء

عمر كمال أنا مطرب عضو بنقابة الموسيقيين منذ 4 سنوات

عمر كمال
عمر كمال

عمر كمال الشهير بمطرب المهرجانات و صاحب أغنية “بنت الجيران” مع حسن شاكوش .. يرد على قرار وقف مطربي المهرجانات من الغناء، قائلًا: «أنا مش مغني مهرجانات، ولكن أنا مطرب عضو بنقابة الموسيقيين منذ 4 سنوات» ، مؤكدًا أنه تم تصنيفه مطرب مهرجانات رغم أنه ليس مغني مهرجانات.

وقال كمال خلال مداخلة هاتفية على قناة «الحدث اليوم»، إنه قدم أغاني جديدة للمهرجانات بلون مختلف تمامًا، موضحا أنه لا يقدم أي كلام خارج في الأغاني وأنه حريص على ذلك.

عمرو كمال أغنية ” بنت الجيران “نجحت وحققت أكثر من 100 مليون مشاهدة ودخلت ترند الأول على العالم

وأضاف ” كمال “، أن أغنية ” بنت الجيران “نجحت نجاحا كبيرا وحققت أكثر من 100 مليون مشاهدة ودخلت ترند الأول على العالم، موضحا أنه فوجئ بعد حفل الاستاد بقرار نقابة المهن الموسيقية بوقف مطربي المهرجانات.

مطرب المهرجانات تم تعديل الأغنية وحذف جملة خمور وحشيش

وأشار ” كمال ” إلى أنه تم تعديل الأغنية وحذف جملة «خمور وحشيش»، لافتا إلى أنه يفضل الصلح وتصحيح وجهات النظر خاصة أنه لم يغني مهرجانات في الأساس، حتى لا ينقطع عمله، مضيفًا «متعهد أنني لم أغنِ جمل خارجة مرة أخرى».

شاكوش وعمر كمال
شاكوش وعمر كمال

عمر كمال يوضح مازالت مقيدا في نقابة المهن الموسيقية تم إيقافي فقط

وأوضح ” كمال ” أنه مازال مقيدا في نقابة المهن الموسيقية ولكن تم إيقافه فقط، منوها بأن هناك مطربين كثيرين يقدمون أغاني بها هذا النوع من الجمل في الأغاني، رغم ذلك تقدم بالاعتذار، مناشدا نقابة المهن الموسيقية قبول الاعتذار وإذا خالف مرة أخرى يشطب من النقابة نهائيا.

نقابة المهن التمثيلية تصدر قائمة تضم 23 مطربا وفرقة مهرجانات وتمنعهم من الغناء

شملت القائمة كلًا من:

“أبو ليلة، والديزل، والزعيم، والعصابة، والمدفعجية، وأوكا وأورتيجا، وحسن شاكوش، وريشا كوستا، وعلى سمارة وأحمد عزت، والدخلاوية، وولاد سليم، وحمو بيكا، وش واحة، وفرقة نجوم المهرجانات، وعلاء فيفتى، وعمرو كمال، وعمرو حاحا، وفرقة الصواريخ، وفرقة العفاريت، و فرقة الكعب العالي، وكزبرة وحنجرة، ومجدي شطة، ووزة مطرية”.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى