أخبار وتقارير

عيادات سوليتير للتجميل تطلق حفل إفطار وتكريم الأطباء والعاملين بها

عيادات سوليتير للتجميل تطلق حفل إفطار وتكريم الأطباء والعاملين بها

عيادات سوليتير للتجميل تطلق حفل إفطار وتكريم الأطباء والعاملين بها
محمد عجوة

كتب- أحمد الدخاخني 

أطلقت مجموعة عيادات سوليتير للتجميل والجلدية حفل إفطار جماعي الأمس، حيث تم تكريم خلاله عدد من الأطباء والعاملين فيها.

وقال محمد عجوة رئيس مجلس إدارة العيادات إن عيادات سولتير بدأت عام 2019 بفرعين وكان عدد فريق العمل بها 20 تقريبا، بعد مرور 4 سنوات أصبح عدد الفروع 8 فروع داخل القاهرة والاسكندرية ووصل عدد فريق العمل إلى 200 فرد.

وأضاف خلال حفل الإفطار إن سوليتير كانت تهدف دائما لتقديم احسن خدمة للعميل بافضل اجهزه وبفريق عمل مدرب علي احدث التقنيات من خلال مجموعة من الأطباء علي قدر كاف من الثقافة و المعرفة.

كما أكد أن رؤية سولتير أن يكون كيان طبي كبير، لذلك يتم الاعتماد دائما على التدريب المستمر لكل فرد من أفراد العيادات لكي يتم تقديم أفضل خدمة وجودة للعملاء.

من جانبه كشفت الدكتورة نشوى رضوان استشاري أمراض الجلدية والمشرف العام على العيادات عن توسعات جديدة لسوليتير بإنشاء فرعين جديدين في مصر بالإضافة إلى فرعين خارج مصر بالسعودية ودبي، مؤكدة أن فريق العمل في العيادات خارج مصر سيكون بنفس كفاءة فريق العمل في الفروع داخل مصر.

وتعتبر “نشوى” عيادات سوليتير عيادات صحية تقدم كل ما يعنى بالمرأة، حيث إنها ليست مجرد عيادات ليزر لكنها توفر كل الخدمات التي تحتاجها أي سيدة مثل إيجاد حلول لكل مشاكل البشرة والشعر، بالإضافة إلى كل الطرق التجميلية مثل الفيلر والبوتوكس والخيوط، بالإضافة إلى عيادات الأسنان وعيادات التعذية مع أطباء متخصصين.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى