حوادث

“غدر الأصدقاء”.. كشف غموض العثور على جثة تاجر مفروشات بالدقهلية

“غدر الأصدقاء”.. كشف غموض العثور على جثة تاجر مفروشات بالدقهلية

"غدر الأصدقاء".. كشف غموض العثور على جثة تاجر مفروشات بالدقهلية
أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الدقهلية، من كشف غموض العثور على جثة تاجر مفروشات مقيم بمحافظة بني سويف، مصاب بطعنات بالجسم والرقبة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديقة، تخلص منه وإلقاء جثمانه بجوار محطة القطار لوجود خلافات مالية بينهما، وتم نقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة.

تلقت مديرية أمن الدقهلية، إخطارا من شرطة المنزلة، بالعثور على جثة شخص في العقد الثالث من عمره وملقى بجوار محطة القطار ولا يحمل إثبات شخصية، وشكل مدير المباحث الجنائية فريق من ضباط فرع البحث الجنائي الدقهلية، و ضبط مرتكبي الواقعة.

وتوصلت جهود فريق البحث الى ان الجثة لشخص يدعى “محمود.س.م”،، 30 عامًا، تاجر مفروشات، مقيم بمحافظة بني سويف، ودلت التحريات أن مرتكب الواقعة يدعى “م.م.أ”، 32 ومقيم الفشن مركز بني سويف ويعمل رفقة المجني عليه في بيع المفروشات بمركز المنزلة، ونتيجة لخلافات مالية بينهما، تعدى المتهم علي المجني عليه بسلاح أبيض، مما أدى الى وفاته وفر هاربا

وتمكنت مأمورية من ضباط قسم شرطة المنزلة من ضبط المتهم وبمواجهته أقر واعترف بارتكابه الواقعة بتخلصه من الأداة المستخدم في ارتكاب الجريمة بإلقائها بالمياه .

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحققان والتي طلبت سرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وانتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن عقب ورود التقرير، وسؤال الشهود.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى