عاجلعالم الفن

غدًا.. شارع الفن يقدم حلقة خاصة عن الفنان حسن يوسف 

غدًا.. شارع الفن يقدم حلقة خاصة عن الفنان حسن يوسف 

غدًا.. شارع الفن يقدم حلقة خاصة عن الفنان حسن يوسف 
حسن يوسف

كتبت: ثريا الصاوي 

يعرض برنامج “شارع الفن”، والذي يقدمه الإعلامي محمد السماحي حلقة خاصة عن الفنان حسن يوسف الذى يقدمه المذيع محمد السماحى، غدًا في تمام الـ 10 مساءً، ويحل أيضًا على الحلقة الناقد السيناريست ضياء دندش الذي يتحدث عن الفنان الكبير وأهم أعماله.

وبجانبه كان آخر ظهور الفنان حسن يوسف، من خلال مسلسل “الضاهر” الذي عرض عام 2019، شارك في بطولته محمد فؤاد وفريال يوسف ورغدة وتامر عبد المنعم ومادلين طبر وإنجى شرف وأحمد منير وأميرة هانى وسميرة محسن، وعلاء زينهم وعمر حسن يوسف وعلاء مرسى ومظهر أبو النجا وصبرى عبد المنعم، ودارين حداد وآخرون، من تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد.

ويذكر أن صرح الفنان القدير حسن يوسف في وقت سابق عن ترحيبه بتقديم النجم تامر حسنى سيرته الذاتية، مؤكداً هو أنسب شخص لتجسيد حياته المهنية في عمل فني، بسبب موهبته الكبيرة مع خفة ظله وهو إنسان مجتهد، ووالده صديقي المقرب.

وأضاف يوسف أن زوجته شمس البارودي لا تغار عليه من المعجبات لأنها متفهمة ظروف المهنة والشهرة، وأنها قررت الاعتزال من نفسها بعد أدائها لمناسك العمرة بالرغم من صغر عمرها حينها كانت 27 عامًا فقط، وفي قمة جمالها ونجاحها الفني وكانت أعلى أجر بين الفنانين، ومع ذلك تخلت عن كل شيء من أجل عائلتها.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى