أخبار وتقاريرتحقيقات وملفاتحوادثعاجل

فرارجي الهرم طعن زوجته 40 طعنة وقطعها بالسيف ..القصة الكاملة

اقرأ في هذا المقال
  • فرارجي الهرم قطع زوجته كالفراخ
  • فرارجي الهرم طعن زوجته40 طعنه بالسيف
  • فرارجي الهرم الهارب غاب ثلاث أيام وعاد لينهي حياة زوجته

فرارجي الهرم قطع زوجته كالفراخ قطعا وتراه أبنته

متابعة دعاء سنبل

فرارجي الهرم ، بمنطقة الهرم، وذكرت التحريات أن الزوج المشتبه فيه متزوج من المجنى عليها منذ نحو 16 عاما ولديهم 6 أولاد. كشفت تحريات وتحقيقات النيابة والأجهزة الأمنية ، تفاصيل جديدة في واقعة قتل سيدة بـ”السيف”، وضربها 40 ضربة على يد زوجها

وأوضحت التحريات أنه ارتكب الجريمة في غياب 5 من أبنائه، وشاهدته ابنته الكبرى 14 عاما، تفاصيل الجريمة المروعة بعد أن أغلق المتهم غرفة النوم عليه، وقتل الضحية وظل يضربها حتى تناثرت أجزاء من جسدها في أرضية الغرفة، وتحولت إلى بركة من الدماء، وفر هاربا بعد أن قفز من الشباك، وأوضحت التحريات والتحقيقات أن المتهم أصل إقامته في قنا. 

غاب عن المنزل ثلاث أيام ثم عاد وانهى حياتها بالسيف

وشرحت التحريات أن المتهم غاب عن المنزل 3 أيام لشكه في سلوك زوجته، وأنه حاول طردها أكثر من مرة إلا أنه لم يتمكن، فغاب 3 أيام وعاد وقتلها بالسيف وقطع جسدها. 

وانطلقت عدة مأموريات إلى محافظة قنا مسقط رأسه، وإلى المحل الذي يعمل فيه فرارجي الهرم “الهارب”؛ للبحث عنه في الأماكن التي يتردد عليها، ولا تزال القوات تواصل جهودها لضبطه.

وانتقلت جهات التحقيق إلى مسرح الجريمة بمنطقة الهرم وناظرت الجثة، وتبين أن غرفة النوم “مسرح الجريمة” عبارة عن بركة من الدماء، وأن أجزاء من جسد المجني عليها متناثرة في أرضية الغرفة، وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها.

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وبدأت في رفع البصمات، وحرزت سلاح الجريمة “سيف” ملطخ بالدماء. 

كشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية بالجيزة، التي جرت تحت إشراف اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء سامح الحميلي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، في واقعة قتل فرارجي لزوجته وتقطيعها وفر”هارب” في الهرم.

وأوضحت التحريات، التي جرت تحت إشراف اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المتهم “فرارجي” عامل في محل “فراخ”، 41 عامًا، والمجني عليها 39 عاما، بينهما خلافات، وكان غائبا عن المنزل لمدة 3 أيام، وعاد صباح اليوم، وعقب مشاهدته لها، أمسك “السيف” وذبحها، وتعدى عليها بالضرب بالسيف 40 ضربة، لشكه في سلوكها

فرارجي الهرم قطع زوجته كالفراخ قطعا وتراه أبنته

القصة الكاملة لواقعة الفرارجي قاتل زوجته

البداية كانت حينما تلقى قسم شرطة الهرم إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بقيام عامل بقتل زوجته وتقطيع جسدها باله حادة بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت قوة من مباحث القسم وتم القبض على المتهم، وأشارت التحريات الأولية إلى أن المتهم ارتكب فعلته لشكه في سلوك زوجته.

واستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال أسرة زوجة قتلت على يد زوجها، لشكه في سلوكها، لبيان حقيقة الخلافات التي كانت تجمعهما، وعثر رجال المباحث على الجزء الثانى لجثة ربة منزل، قتلها زوجها وقطع جثتها لنصفين، لشكه فى سلوكها، بعد إرشاد المتهم عن مكان تخلصه من الجثة عقب القبض عليه.

وقال المتهم إن خلافات زوجية جمعته بالمجني عليها، خاصة بعد شكه فى سلوكها، وعلمه بخيانتها له، فقرر قتلها، حيث جهز سكينا كبيرا، وسدد لها عدة طعنات حتى تأكد من مفارقتها الحياة، ثم بدأ فى تحويل جثتها لنصفين، وتخلص من الجثة، حيث عثر رجال المباحث على الجزء السفلى بترعة المريوطية بالهرم.

وأضافت التحريات، أن اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، شكل فرق بحث، تحت إشراف اللواء سامح الحميلى نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، لضبط المتهم والبحث عنه في الأماكن التي يتردد عليها، ولاتزال القوات تواصل البحث عنه.

زر الذهاب إلى الأعلى