أخبار الرياضةعاجل

فرمان من موسيماني و السبب حسين الشحات

فرمان من موسيماني و السبب حسين الشحات

فرمان من موسيماني و السبب حسين الشحات
موسيماني

كشف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي.على دعم حسين الشحات لاعب وسط الفريق الأول.خلال الساعات الأخيرة. عقب مباراة صن داونز الجنوب أفريقي. في المباراة التي جمعت الفريق السبت الماضي.على ستاد الأهلي We السلام. في ذهاب الدور ربع النهائي. وانتهت بفوز الفريق بهدفين نظيفين.والتى ظهر خلالها اللاعب بمستوى غير جيد خلال المباراة.

 

ونال انتقادات شديدة من بعض النقاد والخبراء. بسبب تراجع مستواه في المباريات الأخيرة مع المارد الأحمر خاصة في مباريات الدوري التي خاضها مؤخرًا.

وحسب مصدر خاص لموقع الهداف 24 داخل النادي، كشف عن أن بيتسو موسيماني تحدث مع حسين الشحات خلال الساعات الأخيرة، وأكد دعمه الكامل له، وأن الفترة التي يمر بها طبيعية ويمر بها أي لاعب، وعليه القتال لاستعادة مستواه خلال الفترة المقبلة.

و تابع المصدر، أن موسيماني طالب اللاعب خلال حديثه معه، بأن يثق في إمكانياته كثيرًا، ليدفع به في التشكيل الأساسي لقناعته الكاملة في دوره داخل الملعب، ومن ثم عليه القتال داخل الملعب، لاستعادة مستواه في أقرب فرصة ممكنة، وقيادة الفريق في المباريات المقبلة.

واختتم المصدر: «أن المدير الفني شدد على الشحات، بأن الفريق في حاجة لقدراته بجانب زملائه لتخطي عقبة صن داونز الجنوب أفريقي في مباراة العودة، للوصول لنصف النهائي، بجانب مباراة نهضة بركان المغربي في السوبر الأفريقي، للتتويج بالبطولة الأفريقية، واسعاد جماهير الأهلي التي تنتظر التتويج بالبطولة».

زر الذهاب إلى الأعلى