أهل المغنيعاجل

فريد يطرح أغنية “يقال عنك” عبر اليوتيوب

فريد يطرح أغنية “يقال عنك” عبر اليوتيوب

فريد يطرح أغنية "يقال عنك" عبر اليوتيوب
المطرب فريد

كتبت: إلهام علاء 

طرح المطرب فريد أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “يقال عنك” عبر موقع “اليوتيوب” والمنصات الإلكترونية .

“يقال عنك” من كلمات وألحان تيام علي وتوزيع موسيقي هشام محمد ، تأليف فواصل موسيقية حماده محفوظ ، جيتارات محمد مغربي ، صولو أورج محمود شاهي ، ميكس وماستر أحمد حسام وإلهامي دهيمة ، تم المكساج والماستر في ستوديو Bro Music Studio ، تسجيل غناء مهاب أسامة ، إنتاج jp Production ، تصميم البوستر نجيب ، سوشيال ميديا design it ، إشراف عام أحمد عاطف .

وقام فريد مؤخراً بغناء إعلان “البنك الأهلي المصري” الذي تم عرضه علي القنوات الفضائية في شهر رمضان 2023 ، وهو من كلمات أمير طعيمة ، ألحان وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم .

وقد حقق فريد العديد من النجاحات من خلال أغانيه التي تم طرحها أبرزهم أغنية “بأمارة مين” حيث تجاوزت هذه الأغنية أكثر من 100 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب والمنصات الألكترونية وتصدرت الترند وكانت الأكثر إستماعآ في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، الأغنية من كلمات مصطفي ناصر وألحان تيام علي وألحان تيام طارق ، ميكس وماستر مهاب أسامة وجيتار محمد مغربي وإنتاج New Era Music – Mido Fouad ، رؤية فنية جيمي .

كما طرح أيضا أغنية “بعد الفراق” من كلمات أحمد إبراهيم وألحان تيام علي وتوزيع تيام طارق ، تسجيل وميكس وماستر جورج يعقوب وجيتار مصطفي نصر ، إنتاج ورؤية فنية جيمي- jp Production . 

وأغنية “نفس النهايات” حيث تخطت هذه الأغنية 3 مليون مشاهدة عبر موقع “يوتيوب” ، وهي من كلمات أدهم معز وألحان تيام علي وتوزيع تيام طارق ، ميكس ماستر جورج يعقوب وجيتارات محمد مغربي وإنتاج جيمي jp Production .

وأحيا فريد مجموعة من الحفلات الغنائية في لبنان والبحرين والإمارات ، وكان ضيف في العديد من البرامج التليفزيونية هم: برنامج “الحياة اليوم” مع الإعلامية لبني عسل علي شاشة “الحياة” ، وبرنامج “حديث القاهرة” مع الإعلامي خيري رمضان علي قناة القاهرة والناس ، وبرنامج “كلام الناس” مع الإعلامية ياسمين عز علي قناة Mbc مصر .

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى