عاجلعرب وعالم

فعلول: حركة النهضة التونسية الإخوانية تمتلك أذرع إرهابية

فعلول: حركة النهضة التونسية الإخوانية تمتلك أذرع إرهابية

فعلول: حركة النهضة التونسية الإخوانية تمتلك أذرع إرهابية
صورة أرشيفية

متابعة: طه لمعى

قالت بدرة فعلول، رئيس المركز الدولي للدراسات الاستراتيجية، إنه إن لم تكن هناك حملة اعتقالات كبرى للفاسدين وعناصر حركة النهضة الإخوانية، فيجب أن ينتظر الشعب التونسي صدور قرارات متمثلة في فرض الإقامة الجبرية.

وأضافت بدرة فعلول، عبر زووم فى برنامج “الآن” عبر فضائية “اكسترا نيوز”، أنه رغم أن هناك سيطرة كاملة حاليًا من قبل قوات الجيش والشرطة في تونس إلا أن كل شيء وارد، كاشفة أن حركة النهضة الإخوانية تمتلك أذرع إرهابية لإحداث الفوضى وإشعال الفتنة.

وأشارت بدرة فعلول، إلى أن هناك مجموعة ملفات في حاجة إلى عرضها على القضاء بشكل فوري، كذلك تسليم أبرز المؤسسات التونسية إلى الجيش الوطني ومركز الأمن القومي، وطالبت بضرورة محاسبة عناصر حركة النهضة الإخوانية وأذرعهم في كافة المؤسسات الدولية.

من جانبه ، أكد أشرف العشرى كاتب صحفى، أن هناك حالة من ترجيح كفة نجاح الرئيس التونسي ومعه جموع الشعب التونسي في فرض سياسة الأمن والاستقرار.

وأشار العشري، إلى أن هذه الاحتجاجات التى تسود الشارع التونسي اعتراضًا على سياسات حركة النهضة الإخوانية، تعتبر محاولة لاستعادة الدولة التونسية بعد أن مضى عشر سنوات في حكم جماعة الإخوان الإرهابية ممثلة في حركة النهضة.

وأكد أن القرارات التي اتخذها الرئيس قيس سعيد تعتبر مرحلة انتقالية، وكل ما يحدث في تونس هو ثورة حقيقية، وذلك بهدف تصحيح الأوضاع التى كانت سبب فى تخريب البلاد واختطاف البرلمان من قبل حركة النهضة.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى