أخبار الرياضةعاجل

فى تجربة كروية ودية ….. منتخبنا يخسر من التونسية

فى تجربة كروية ودية ….. منتخبنا يخسر من التونسية

فى تجربة كروية ودية ..... منتخبنا يخسر من التونسية
المنتخب

كتب: أحمد حسين

أطلق الحكم الدولي الكويتي عمار أشكناني صفارة نهاية الشوط الثاني و المباراة الكروية الودية على ستاد ٣٠ يونيو بين منتخبي [ مصر × تونس ] معلنآ عن فوز نسور قرطاج بنتيجة ١/٣

وضح من أحداث اللقاء أن التونسي جلال قادري المدير الفنى لتونس لعب على الفوز حيث سجل مبكرًا فى الدقيقة الثالثة لاعب الوسط عيسى ليدوني من تمريرة زميله المهاجم محمد علي بن رمضان ، و بعد ٤ دقائق فقط يسجل التوانسة الهدف الثاني عن طريق لاعب وسط منتخبنا حمدي فتحي بالخطأ فى مرماه .

ينشط منتخب الفراعنة بقيادة البرتغالي روى فيتوريا ويسجل الظهير الأيمن عمر كمال عبد الواحد هدفاً رائعاً من تسديدة قوية سكنت شباك أيمن دحمان حارس مرمى تونس .

يحاول منتخبنا الوصول إلى هدف التعادل على الأقل قبل نهاية الشوط الأول و تظهر إنطلاقات محمد صلاح ومصطفى محمد وزيزو ، و لكن واجههم سوء التوفيق ودفاعات تونس .

فى الشوط الثاني يجرى المنتخبان تعديلاتهم الخططية و تبديلاتهم وتظهر الخطورة على المرميان والفرص الضائعة حتى تأتى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع التى تشهد الهدف الثالث للضيوف عن طريق أسيست المهاجم حنبعل المجبرى لزميله لاعب الوسط حمزة رفيعة الذي يسدد كرة قوية فى شباك محمد أبو جبل .

منتخبي مصر وتونس ضمنا التأهل إلى تصفيات الأمم الأفريقية ٢٠٢٤.

فى تجربة كروية ودية ..... منتخبنا يخسر من التونسية
مصر وتونس

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى