أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

“فيلم بحبك” .. تامر حسنى يتصدر قائمة إيرادات السينما بأول تجربة إخراجية له

“فيلم بحبك” .. تامر حسنى يتصدر قائمة إيرادات السينما بأول تجربة إخراجية له

"فيلم بحبك" .. تامر حسنى يتصدر قائمة إيرادات السينما بأول تجربة إخراجية له
فيلم بحبك

كتبت : مريم السيد الفاضي

تصدر فليم الفنان تامر الحسنى الجديد “بحبك” قائمة أفلام عيد الأضحي المبارك 2022، حيث حقق إردات عالية حتى وصل رابع أيام عيد الاضحى إلي 19 مليون و460 ألف، وهذا خلال الأيام الأولى منذ عرض الفلم، وهذا هوا أعلى إيراد حققه النجم السينمائى تامر حسني فى مسيرته الفنية.

حيث أنه يصنف من النوع الرومانسي، وهذه هيا أولى تجارب الفنان تامر حسنى الإخراجية في السينما المصرية، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك فيه عدد من نجوم السينما المصرية، وهم : 

الفنانة هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى وعمرو صحصاح وتميم عبده وسمر محمد متولى. 

ونشر الفنان تامر حسني على صفحته الشخصي على تطبيق التواصل الأجتماعي “فيسبوك”: “من أختلط عليه أمر إردات فليم “بحبك” من أختلاف الأخبار المنتشره فهو يوضح أنه يتم بيعها وعرضها فى جميع بلاد الوطن العربية، وأمريكيا، وكندا.

وأوضح الفنان تامر حسني، أن الإيراد المحلى داخل مصر 19 مليون، والإيراد الدولى 154 مليون، ويصل المجموع إلى 173 مليون جنيه حتى الآن.

أما عن الفليم .. فأنه يحكى قصة رجل يلتقى بفتاتين، ويحتار بينهم، ويبدأ من هنا الفرق بين حب الرجل والمرأة ويظهر هنا الحب الحقيقي.

فهذا الفليم يضم إلى نجاحات تامر حسني المستمرة منذ فليم حالة حب فى 2004 حتى فليم بحبك مرور بتاريخ عظيم فى السينما حتى الأن.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى