عالم الفن

في ذكرى أكتوبر المجيدة… احتفال نجوم الفن بهذه المناسبة

في ذكرى أكتوبر المجيدة… احتفال نجوم الفن بهذه المناسبة

في ذكرى أكتوبر المجيدة… احتفال نجوم الفن بهذه المناسبة
احتفال النجوم

كتبت: ثريا الصاوي

حرص عدد من نجوم الوسط الفني على إحياء الذكرى الـ 48 لانتصارات حرب السادس من أكتوبر لعام 1973، وهي الحرب التي انتصر فيها الجيش المصري على العدو الإسرائيلي، واستعاد أرض سيناء بعد احتلال استمر مدة 6 سنوات.

هنأت النجمة الكوميدية بدرية طلبة ، متابعيها بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، ونشرت فيديو لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام».

وظهرت بدرية في الفيديو وهي تهنئ نفسها بالنصر مع متابعيها، وكتبت معلقة من خلال الفيديو: “مصر.. حرب اكتوبر 73 العظيمة.. المجد للشهداء”.

نشر الفنان مراد مكرم من خلال حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك” حيث نشر صورة لعلم مصر وعلق عليها قائلًا: “6 أكتوبر.. النهاردة يوم فخر كل المصريين، يوم الكرامة والعزة”.

وتابع مهنئنًا الشعب المصري: “كل سنة وحضراتكم طيبين، ويارب دايمًا في انتصارات وفرحة وقوة”.

وقالت الفنانة منة فضالي عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام: “كل سنة ومصر بخير وانتصارات، ولا ننسى شهداء الوطن في الجنة”.

في ذكرى أكتوبر المجيدة… احتفال نجوم الفن بهذه المناسبة
احتفال النحوم

والجدير بالذكر أن القنوات المصرية تحرص على إحياء ذكرى أكتوبر من خلال عرض أفلام سينمائية ناقشت النكسة عام 1967 وانتصار حرب أكتوبر المجيدة، وتعرض القناة الثانية طوال شهر أكتوبر مجموعة من الأفلام التي تخلد النصر المجيد ومنها الفيلم العربي “أيام السادات” بطولة أحمد زكى، منى زكى، ميرفت أمين، وإخراج محمد خان، و”العمر لحظة” بطولة ماجدة، أحمد مظهر، وإخراج محمد راضى، “يوم الكرامة” بطولة محمود قابيل، محمد رياض، وإخراج على عبد الخالق، و”بئر الخيانة” بطولة نور الشريف، دلال عبد العزيز، وإخراج علي عبد الخالق، و”الجاسوس” بطولة فريد شوقي، عزت العلايلي، وإخراج نيازي مصطفى، و”حكايات الغريب” بطولة محمود الجندي، شريف منير، وإخراج إنعام محمد علي.
https://www.instagram.com/p/CUrsEMIjHY5/?utm_medium=copy_link

زر الذهاب إلى الأعلى