عاجلعالم الفن

في عيد ميلاد… بداية قصة حب الثنائي محمد فراج و بسنت شوقي

في عيد ميلاد… بداية قصة حب الثنائي محمد فراج و بسنت شوقي

في عيد ميلاد... بداية قصة حب الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي
محمد فراج و بسنت شوقي

كتبت/ مادونا عادل عدلي

اشتهرت قصة حبهما، وانطلق بينهم لهيب الحب وهذا ما أكده مصادر كثيرة بينهم 

حيث بدأ الحب يسكن قلب الثنائي المميز والرومانسي محمد فراج وبسنت شوقي، عند لقاءهما الأول في أحد أعياد الميلاد في عام 2013 ثم لقاءهما مرة أخرى في مسلسل ” تحت السيطرة”

ثم نشأت بينهما علاقة عاطفية، غير معلن عنها أمام الجمهور.

وبعد ذلك خرجت قصة حب الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي أمام الإعلام، منذ إعلان خطبتهما في عام 2019، على هامش حضورهما الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، بعد قصة حب استمرت ما يقرب من 6 سنوات.

في عيد ميلاد... بداية قصة حب الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي
محمد فراج وبسنت شوقي

وبعد ذلك تم عقد قران محمد فراج وبسنت شوقي، بعد ان تم تأجيله لأكثر من مرة، بسبب انشغال محمد فراج بتصوير مسلسل “لعبة نيوتن”، ومسلسل آخر وهو” ضد الكسر”، وقبل ذلك تم تأجيل عقد القران أيضًا بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، الذي تسبب في إصدار قرار منع التجمعات والاحتفالات.

وقرر الثنائي عقد القرآن وسط حضور للأهل والأقارب والأصدقاء في احتفالية بسيطة، وإطلالة كلاسيكية هادئة للعروسين، الحدث الذي أثار إعجاب الكثير من متابعي محمد فراج وبسنت شوقي، ورؤيتهم بأنهما ثنائي رائع.

في عيد ميلاد... بداية قصة حب الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي
محمد فراج وبسنت شوقي

ونشرت الفنانة بسنت شوقي في ليلة ما قبل الزفاف أولى لقطات الاستعداد لحفل زفافها على الفنان محمد فراج، ضمن احتفالات ليلة ما قبل الزفاف وما تغرف باسم “الحنة”، حيث احتفل العروسان مع المقربين، بإطلالة مستوحاه من العصر الإغريقي، وتبادل العروسين مشاهد وقبلات رومانسية.

وإليكم تصريحات الثنائي

وقال فراج… : “حياتي كلها تغيرت.. أصبح هناك شيء بداخلي يطلب مني أن أنهي عملي بسرعة، وأن أصل المنزل، لأن بسنت تنتظرني”.

وأما بسنت فقالت: “أمضي وراء قلبي في حياتي عمومًا، ولم أستطع أن أبتعد عن محمد رغم الاختلافات التي بيننا في الشخصية

وكانت الفنانة بسنت شوقي قد تحدثت عن بداية علاقتها بالفنان محمد فراج فقالت: “مررنا بالعديد من الصعوبات في علاقتنا، وفي البداية كنت أكرهه وكان شخصا مزعجا بالنسبة ليّ وأتجنب التعامل معه، ولكن حدثت بيننا عديد من المواقف بعد ذلك جعلتني أغير رأيي تجاهه، رغم ذلك في أول مقابلة معه أوضحت له أن علاقتنا لن تستمر لأننا شخصيات مختلفة، ولكن القدر جمعنا حتى تزوجنا في النهاية”.

وأضافت بسنت شوقي: التواصل العاطفي كان يمثل أزمة كبيرة بالنسبة لنا لمدة 4 سنوات؛ لأني لا أشارك كل تفاصيل حياتي مع أحد وأحل مشاكلي بنفسي وهو مستمع غير جيد، وكنا لا نحل أي خلاف بيننا بسبب مشاغل الحياة، وذلك أدى للعديد من التراكمات، ولكننا حاولنا التحدث عدة مرات وبالفعل علاقتنا تحسنت تماما عمّا كانت، واكتشفت أن كل مشكلة تقربنا من بعضنا أكثر”.

وأكدت بسنت شوقي:”أعتقد أن الخيانة هي الشيء الوحيد الذي يمكن أن يكسر علاقتنا، لأنني لن أستطيع تخطي الخيانة والتغاضي عنها، لأن بيننا ثقة كبيرة جدًا، ونحن قريبين كثيرًا من بعض ونفهم بعض من نظرة واحدة، فإذا حدث وخانني سوف يقع عليّ الأمر كالصاعقة، وسوف يشككني بكل شيء، فهناك خطوط حمراء اتفقنا عليها قبل الزواج”.

وما لا يعرفه الكثيرون هو أن بسنت شوقي تكبر محمد فراج بثلاث سنوات، فهي تبلغ من العمر 40 عامًا، أما محمد فراج فيبلغ من العمر 37 عامًا.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى