أخبار الرياضة

قائمة الأهلي لـ مواجهة الترجي في النهائي الإفريقي مفاجآت بالجملة

قائمة الأهلي لـ مواجهة الترجي في النهائي الإفريقي مفاجآت بالجملة

قائمة الأهلي لـ مواجهة الترجي في النهائي الإفريقي مفاجآت بالجملة

أرشيفية

كتب: محمود الشناوي 

يدخل فريق النادي الاهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق اليوم الخميس 23 مايو معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الترجى التونسي في الثامنة مساء السبت المقبل في مباراة الإياب نهائي دوري ابطال افريقيا نسخة 2024 على ملعب ستاد القاهرة الدولي .

واستقر مارسيل كولر، على القائمة التي يخوض بها مباراة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا وشهدت مفاجآت بالجملة أبرزها عودة عمرو السولية وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا و ياسر ابراهيم و طاهر محمد طاهر إلى معسكر الفريق والاستعداد للمباراة بقوة وفرض السرية التامة على تدريبات الفريق خلال المعسكر من اليوم إلى السبت موعد المباراة.

انتهت مباراة الذهاب في رادس بتعادل سلبى وهى نتيجة خادعة لفريق الأهلى يحتاج الفريق الفوز بأى نتيجة للتتويج باللقب آل 12 في تاريخه بينما يمتلك فريق الترجى التونسي أكثر من فرصة للتتويج التعادل الإيجابي بأى نتيجة أو الفوز أو التعادل السلبي والذهاب إلى ركلات الترجيح لحسم اللقب.

تحظى المباراة باهتمام جماهيرى كبير داخل القارة الأفريقية وخارجها حيث تمثل بطولة دوري أبطال أفريقيا أقوى بطولة ينظمها الاتحاد الافريقي بين الأندية ؛ وتحظى أيضا باهتمام إعلامي كبير من وسائل الإعلام الرياضية المختلفة حول العالم.

أسند الكاف اخراج المباراة إلى طاقم اخراج برتغالي بجانب اشراف على التنظيم ويوجد تعليمات صارمة للحضور إلى ملعب المباراة وتشهد المباراة حفل غنائي كبير ويشارك الفنان المصري محمد رمضان في احياء الحفل.

قائمة الأهلي لمواجهة الترجي

جاءت قائمة الأهلي كالتالي..

حراسة المرمى: محمد الشناوي- مصطفى شوبير- مصطفى مخلوف.
خط الدفاع: رامى ربيعة – محمد عبد المنعم – محمود متولي محمد هاني- ياسر إبراهيم .
وسط الملعب: عمرو السولية – اليوديانج – مروان عطية- أكرم توفيق – إمام عاشور- محمد مجدي أفشة- رضا سليم- حسين الشحات- بيرسي تاو- كريم فؤاد- أحمد كوكا- طاهر محمد طاهر.
خط الهجوم: محمود كهربا- وسام أبو علي- أنتوني موديست.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى