حوادثمال واعمال

قتل شقيقته الحامل من أجل 500 جنيه

قتل شقيقته الحامل من أجل 500 جنيه

قتل شقيقته الحامل من أجل 500 جنيه
ارشيفية

قررت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، اليوم الاثنين، عرض مسجل خطر، متهم بقتل شقيقته الحامل بمنطقة مصر القديمة، على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات له، وإعداد تقرير عما يتعاطي من مواد مخدره أو عدمه.

ناقشت النيابة المتهم والذي قال في اعترافاته، إنه سبق وتعدى على شقيقته منذ عامين بالضرب حيث شرع في قتلها ووجه لها 6 طعنات بسبب خلافات بينها وبينه هو ووالده، وتم سجنهما، وعقب انقضاء مدة حبسه خرج وبدأ ينتقم منها ويتردد عليها للاستيلاء على أموالها، ويوم الواقعه توجه المتهم إلى منزلها وطلب منها 500 جنيه، وعندما رفضت إعطائه المال طعنها عدة طعنات متفرقة بالجسم رغم علمه بحملها، أسفرت عن وفاتها في الحال.

كانت قد أمرت النيابة بحبس مسجل خطر،4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل شقيقته الحامل بمنطقة مصر القديمة، بسبب خلافات ماليه بينهم، وأمرت النيابة بإستدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم، وتشريح جثة المجني عليها وإعداد تقرير حول الواقعة، وسبب الوفاة، والتصريح بالدفن، وانتهت النيابة من مناظرة جثة المجني عليها، وتبين وجود جرح ذبحي بالرقبة، كما تبين أنها كانت حامل في توأم.

تلقي قسم شرطة مصر القديمة بلاغا بمقتل ربه منزل داخل منزلها في منطقة أبو السعود بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تبين العثور على جثة ربة منزل تدعى «نورا. أ. م»، في العقد الثالث من العمر، وعقب تقنين الإجراءات ضبط المتهم وبمواجهته بالتحريات أقر بالواقعة، موضحا أن شقيقته اقترضت منه مبلغا ماليا ورفضت سداده، فذبحها، واتخذت الإجراءات القانونية، وبالعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، أصدرت قرارها المتقدم.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى