أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

“كامل العدد” أول مسلسل ينتهي عرضه في موسم رمضان 2023

“كامل العدد” أول مسلسل ينتهي عرضه في موسم رمضان 2023

"كامل العدد" أول مسلسل ينتهي عرضه في موسم رمضان 2023
كامل العدد

كتبت / روز توفيق انور

انتهى عرض مسلسل “كامل العدد” للفنانة دينا الشربيني وشريف سلامة اليوم ليصبح أول مسلسل ينتهي عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2023، وسط أصداء واسعة للمسلسل بين الجمهور على مواقع التواصل، مما جعل المسلسل من أبرز الأعمال المتواجدة في هذا الموسم.

وذلك بسبب انطلاق عرض المسلسل قبل بداية موسم رمضان بيومين، وهو الأمر الذي ساهم في زيادة نسبة اهتمام ومتابعة الجمهور لأحداث العمل، وحازت الحلقة الأخيرة من المسلسل على أصداء واسعة من الجمهور، والذين أشادوا بنهاية المسلسل وبالمستوى الذي حافظ عليه إلى نهاية الحلقة الأخيرة.

وعبر بعض الجمهور عن حزنهم لانتهاء عرض المسلسل بسبب ارتباطهم به وبأحداثه وشخصياته، وتمنوا أن يستمر عرضه إلى نهاية رمضان على غرار المسلسلات ذات الـ 30 حلقة.

وتسببت تلك النهاية من المسلسل إلى فتح باب المطالبات من الجمهور بتنفيذ موسم جديد من المسلسل الفترة المقبلة، وتحقيق النجاح من خلال هذه النوعية، وسط سيطرة ومنافسة قوية لمسلسلات الأكشن والكوميديا، والتي تكتسح المنافسة عادة في مواسم رمضان، وذلك قبل أن تنجح دينا الشربيني في تقديم نفسها من جديد في موسم رمضان من خلال مسلسل عائلي ورومانسي، يدور حول عالم الأطفال أيضاً.

وأصبحت الفنانة دينا الشربيني الرابحة الأولى في موسم رمضان 2023، بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل “كامل العدد”، وانتهاء عرض المسلسل بنجاح أيضاً وبدون أزمات أو انتقادات بل وسط إشادات كبيرة بدورها بالعمل.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى