حواراتعالم الفن

كريم عبد العزيز.. عن ” كيرة والجن”: كان التحدي الحفاظ على الشخصية على مدار ثلاث سنوات دون زيادة في الوزن

كريم عبد العزيز.. عن ” كيرة والجن”: كان التحدي الحفاظ على الشخصية على مدار ثلاث سنوات دون زيادة في الوزن

كريم عبد العزيز.. عن " كيرة والجن": كان التحدي الحفاظ على الشخصية على مدار ثلاث سنوات دون زيادة في الوزن
أسرة فلم كيرة و الجن

كتب: أحمد الدخاخني

 صرح الفنان كريم عبدالعزيز، إن المخرج مروان حامد بدأ في التحضير لفيلم كيرة والجن منذ العمل في فيلم الفيل الازرق الجزء الثاني، أي منذ فترة, موضحاً أن مروان حامد وأحمد مراد مؤلف الفيلم كانا يجهزان للفكرة منذ سنوات.

وأضاف الفنان كريم عبدالعزيز، أنه سعيد جداً لمشاركته في فيلم كيرة والجن، مؤكدًا ان شركة سينرجي قامت على إنتاجه رغم ظروف جائحة كورونا.

وتابع كريم عبد العزيز: وافقت على الدور مباشرة بعد مكالمة جرت مع المخرج مروان حامد أخبرنى فيها بجاهزية الرواية والسيناريو وهذا ما جعلني أوافق دون نقاش وفرحان بمشاركتي فيه لعدة أسباب منها الرواية والكتابة والإنتاج والشخصية التي أقدمها والقائمين على التصوير والإخراج والإنتاج وكافة الأبطال كانوا في حالة سينمائية كبيرة.

وأوضح كريم عبد العزيز، أن التحدي خلال الثلاث سنوات هو الحفاظ على الشخصية على مدار ثلاث سنوات دون زيادة في الوزن أو الشخص، وعبر عن سعادته أن مصر باتت تنتج أفلام بهذا الحجم والجودة.

وتحدث الفنان كريم عبد العزيز، أن دوره في شخصية “كيرة” في فيلم “كيرة والجن عندما عرض عليه جعلت هناك مزيج من الشعور أغراه لتقديم العمل بداية من شخصية أحمد عبد الحي كيرة نفسه وهو شخصية وطنية من نوع خاص.

زر الذهاب إلى الأعلى