عاجلعالم الفن

كمال أبو رية يؤكد إنسحابه من المداح 2 بشكل نهائي

كمال أبو رية يؤكد إنسحابه من المداح 2 بشكل نهائي

كمال أبو رية يؤكد إنسحابه من المداح 2 بشكل نهائي
كمال أبو رية

قرر الفنان كمال أبورية، الانسحاب من تصوير الجزء الثاني لمسلسل «المداح» على الرغم من عدم الانتهاء من كل مشاهده، على خلفية تجاهل الجهة المنتجة له في خطة الدعاية الخاصة بالعمل، الذي يقوم ببطولته الفنان حمادة هلال، ومقرر عرضه شهر رمضان المقبل.

وأضاف أبورية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية برنامج «مصر جديدة»، الذي يبث على قناة Etc، مساء اليوم الأحد، أن«الفنان حماده هلال كلمني وعرض عليا عمل الدعاية على نفقته الخاصة ولكنى رفضت»، قائلا «اعتذرت عن مسلسل المداح ٢، وهذا قرار نهائي، ولن أتراجع عن قراري، لأنى مصاب بأذي نفسي مما حدث معي».

وكان الفنان حمادة هلال قد نشر صورة تجمعه بالفنانين الكبيرين كمال أبورية وأحمد عبدالعزيز، مؤكدا فخره وسعادته بمشاركة أهم نجوم الدراما في الوطن العربي بالمسلسل.

المداح بطولة حمادة هلال ويشاركه في الجزء الثاني ولاء الشريف وهبة مجدي وسهر الصايغ وكمال أبورية، وغياب الفنانة نسرين طافش، وشارك في بطولة الجزء الأول من مسلسل «المداح»، النجوم أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبدالناصر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوى، هادى خفاجى، تامر شلتوت، صبحى خليل، محمود عامر، عبير فاروق، هايدى رفعت، بسمة ماهر.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى