عاجلعالم الفن

كمال ابو رية.. عشق الفن وتربع في قلوب محبيه واعتذر ل ماجدة زكي على الشاشة

 كمال ابو رية.. عشق الفن وتربع في قلوب محبيه واعتذر ل ماجدة زكي على الشاشة

كمال ابو رية.. عشق الفن وتربع في قلوب محبيه واعتزر ل ماجدة زكي على الشاشة
كمال أبو رية

تقرير.. مادونا عادل عدلي 

يعد واحدًا من أبرز الفنانين الذين لمعوا خلال فترة التسعنيات في مجال الدراما التليفزيونية، عشق الفن وتربع في قلوب الكثير وأصبح له جمهور مميز يرغب في مشاهدته دائمًا. 

 

ولد الفنان المميز كمال ابو رية يوم 23 من شهر أكتوبر، تعلم الفنان وتخرج الفنان كمال أبو رية من المعهد للفنون المسرحية عام 1985.

 لمع الفنان كمال في التليفزيون منذ منتصف الثمانينات حيث شارك في عدة مسلسلات منها السرايا، بين القصرين، مع مرتبة الشرف ، والا ان من أهم أدواره التي لمعت معه وأثبتته في الفن.. قاسم أمين، أم كلثوم، سوق العصر.

 

وشارك الفنان كمال أيضًا في بعض الأفلام مثل آباء وأبناء، وداعًا يا ولدي وفيلم ليلة عسل مع باقة من أهم النجوم وهم “عزت العلايلي وسهير البابلي”.

زواج الفنان كمال أبو رية

تزوج الفنان كمال أبو رية من الفنانة ماجدة زكي، وحدث الانفصال بعد زواج استمر ما يقارب 20 سنة، ولهما من الأبناء أحمد – كمال – حبيبة.

 

وكشف الفنان كمال أبو رية ان أخطا فى بعض الاشياء خلال فترة زواجه من الفنانة ماجدة زكى ، وانهم على الرغم من الانفصال الا انهم على علاقة طيبة مع بعضها البعض .

كشف الفنان كمال أبو رية انه لم يكن موفق فى إداء دوره فى مسلسل “ طائر الحب ” ، والذى شارك فى بطولته الفنان فيفى عبده .

وتابع الفنان كمال أبو رية فى تصريحات تليفزيونية انه تعرض الى الظلم فى مسلسل “طائر الحب ” ، الا انه لا يعضب من تعليقات الجمهور “ الكوميكس ” ، المنشرة على مواقع التواصل الإجتماعى .

 

ربطت الفنان كمال أبو رية علاقة صداقة مع الفنان الراحل فاروق الفيشاوي وقد سانده في محنة مرضه، حيث كان المكلف بان يقوم بابلاغ “ الفيشاوي”بخبر اصابيته بالسرطان .

 

شارك الفنان كمال أبو رية في بطولة مسلسل مأمون وشركاه ، الا انه أكد في حوار تليفزيونى انه تردد في البداية من الموافقة على الدور ولكن أكد الفنان ان بطولة الزعيم تكفي في العمل وهذا ما اثاره. 

وكان قد وجه الفنان كمال أبو رية اعتذارًا إلى طليقته وأم أولاده الفنانة ماجدة زكي وطلب منها مسامحته على أخطائه لأنه كان فتيا وقت ارتكابها.

وتحدث كمال أبو رية في استضافته على برنامج “واحد من الناس” عبر قناة “الحياة”، عن طليقته ماجدة زكي قائلًا إنه “يحترمها كثيرًا، وهي إمرأة مكافحة وقوية، ربت أولادهما بطريقة جيدة للغاية، وقدم لها التحية”.

كما اعتذر لها قائلًا.. “بالتأكيد غلطت في فترة من الفترات ومبعملش حساب حاجات كتير كنت صغير وقتها وممكن أكون أخطأت في حقها في أشياء، أتمنى أنها تسامحني وأولادي يسامحوني لأني بحبهم جدا”.

وأضاف، “معنديش غير العيلة دي أحلى حاجة في حياتي، وهي كتر خيرها خلفتلي 3 أولاد، والحمد لله كلهم على خلق ومحترمين ومتعلمين كويس”.

وقال أبورية: “أنا بحترم ماجدة جدًا وهي مكافحة وقامت بتربية الأولاد كويس جدًا، وأنا أعتذر لها، وأتمنى أن تسامحني.. أنا أكيد غلطت لأني كنت لسه صغير ومعنديش خبرة، وبشكرها إنها خلفت لي 3 أبناء هما كل حياتى وبطلب منهم هما كمان يسامحوني”.

 واستكمل قائلًا..  “أثناء مشوار الحياة وتجربة الزواج، تحدث ظروف استثنائية، لو قدرت تستحملها وتعديها يبقى أفضل، لكن لو لم تقدر على التحمل فالانفصال أفضل”

وأضاف قائلًا.. “للأسف حالات الانفصال بقت زيادة في مصر”.

كمال ابو رية.. عشق الفن وتربع في قلوب محبيه واعتذر ل ماجدة زكي على الشاشة
كمال ابو رية
زر الذهاب إلى الأعلى