أخبار الرياضة

كهربا يثير أزمة جديدة لجماهير الزمالك

كهربا يثير أزمة جديدة لجماهير الزمالك

كهربا يثير أزمة جديدة لجماهير الزمالك
محمود كهربا

كتب: محمد فاروق

عقب الأستاذ “أشرف عبدالعزيز ” محامي لاعب النادي الاهلي ومنتخب مصر محمود عبد المنعم “كهربا” عن حقيقة التصريحات وتسريب معلومات عن غرامة كهربا من خلال المسؤولين بنادي الزمالك وذلك عن تقديمة لعرض تسوية غرامة كهربا المالية إلى نادي الزمالك.

وقال محامى اللاعب أشرف عبدالعزيز مداخلة تلفزيونية مساء أمس أنه تفاجئ بتصريح من أحد مسئولي نادي الزمالك أن محامي كهربا وطبعاً يقصدني قدم إلينا كمجلس إدارة عرضًا لتسوية الغرامة الموقعة على اللاعب.

وأكد محامي كهربا نفية التام لهذه التصريحات وقال أعلنها للجميع لم أتقدم بعرض للتسوية أو حتى بعرض لسداد الغرامة المالية الموقعة على موكلى ولم أتحدث مع أحد من مسؤولي الزمالك في هذا الأمر .

وأردف قائلاً القضية منظورة أمام المحكمة الرياضية حتى الآن ونحن في مرحلة دعوى الاستئناف على الغرامة المالية.

وأضاف الأستاذ أشرف عبد العزيز ” أنا لم أتقدم بعرض ولا حتى زميلى الآخر المحامي التونسي الأستاذ
“علي العباسي” ونحن بصفة شبه دائمة على تواصل مع بعضنا البعض فى كل تحرك قانوني أو قرار بشأن هذه القضية.

وأتحدى كل من يطلق هذة الشائعات وذلك فقط لتهدئة الجماهير والشارع الزملكاوي أقول له إذا كنت تملك عرضاً مكتوباً أو حتى تسجيل صوتى من خلالنا مع أى فرد أو مسئول بنادى الزمالك أطالبك بالكشف عنه حالآ في جهات الإعلام المختلفة.

وأنهى محامى اللاعب كهربا تصريحاتة المثيرة لجماهير الزمالك أى حديث عن دفع الغرامة لن يكون قبل أغسطس 2024 ومراحل الاستئناف قد تنتهي في أغسطس أو ديسمبر القادم وربما تمتد إلى شهر أغسطس لعام 2025 وعندما تكون الغرامة مستحقة الدفع والقرار ملزم ونهائي سنقوم بدفعها فوراً دون أى مماطلة.

وبعد هذه التصريحات صار جدلاً وغضب شديد بين جماهير الزمالك على صفحات السوشيال ميديا بعد شعورهم بإستمرار تضليل بعض المسؤولين من إدارة النادى لهم وذلك بتصريحات لا تمت للواقع والحقيقة بصلة.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى