أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

كواليس مسلسل العمدة بطولة محمد رمضان

كواليس مسلسل العمدة بطولة محمد رمضان

كواليس مسلسل العمدة بطولة محمد رمضان
بوستر المسلسل

كتبت / نهى مرسي

يواصل النجم محمد رمضان، تصوير أحداث مسلسله الجديد «العمدة»، المقرر أن ينافس به في سباق دراما رمضان 2023.

حيث نشر الفنان محمد رمضان مجموعة صور من كواليس مسلسل ” العمدة “، المقرر عرضة فى رمضان 2023، وذلك عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى ” فيسبوك “.

وعلق الفنان محمد رمضان على مجموعة الصور قائلا: ” بدأنا أول يوم من شهر رجب كل عام وأنتم بخير ( جعفر العمدة ) رمضان يجمعنا المسلسل تأليف محمد سامي و مهاب طارق إخراج محمد سامي “.

ويدخل «رمضان» في العديد من الصراعات مع أفراد عائلته وخاصة خاله الذي يجسد شخصيته الفنان فتوح أحمد بشخصية رجل بخيل، يمتلك محل عطارة في حي السيدة زينب.

تدور قصة مسلسل ” العمدة “، من خلال محمد رمضان، الذي يجسد شخصية جعفر العمدة، ويعيش في حي السيدة زينب، يتزوج من 4 سيدات، في إطار اجتماعي درامي.

وخلال الأحداث يضطر “العمدة” إلى الكذب على أسرته بأن الابن توفى خلال مدة تتجاوز الـ20 عامًا، وبحسب ما نشر محمد رمضان عبر حسابه بموقع ” انستغرام”، فإن هناك قصة حب تجمعه بالفنانة زينة، التي تجسد شخصية عايدة بالمسلسل، قائلا: ” قديمًا كان هناك عنتر وعبلة، أما الآن جعفر وعايدة أحدث ظهور “.

كواليس مسلسل العمدة بطولة محمد رمضان
بوستر المسلسل

يضم مسلسل «العمدة» بطولة محمد رمضان عددًا من الفنانين المميزين منهم «زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، هيدي كرم، منة فضالي، أحمد داش، وفريدة سيف النصر، وعصام السقا» وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

كواليس مسلسل العمدة بطولة محمد رمضان
صفحة كواليس مسلسلات رمضان ب جريدة عالم النجوم

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى