أفلام ومسلسلاتحواراتعاجلعالم الفن

كواليس مسلسل الكبير اوي 7

كواليس مسلسل الكبير اوي 7

كواليس مسلسل الكبير اوي 7
مسلسل الكبير اوي 7

كتبت/ نهى مرسي

أيامًا قليلة ويعود السباق الرمضانى ويبدأ عرض مسلسلات دراما 2023 وتعتبر الأعمال الكوميدية من أساسيات موسم رمضان من كل عام.

ويأتى على رأس الأعمال الكوميدية فى رمضان المقبل مسلسل “الكبير أوى 7” للنجم أحمد مكى والذى يستكمل سلسلة العمل خاصة بعد نجاح الجزء السادس فى رمضان الماضى.

حيث واصل أبطال وصناع مسلسل الكبير أوي 7 للفنان أحمد مكي تصوير مشاهد الجزء السابع من العمل، تمهيدًا لطرحه ضمن دراما رمضان 2023، وذلك في الديكور المخصص للمشاهد الداخلية.

وتشهد كواليس تصوير مسلسل الكبير أوي 7 العديد من المفاجآت، حيث يتم تصوير المشاهد بالحي الريفي داخل مدينة الإنتاج الإعلامي داخل الديكور المخصص لمشاهد المسلسل الداخلية، بشكل مكثف للحاق بالمنافسة ضمن الموسم الرمضاني المقبل، ويتواجد أيضًا عدد من النجوم ضيوف الشرف داخل أماكن التصوير.

ويشارك في مسلسل الكبير أوي 7 عدد من النجوم لأول مرة بالموسم السابع من بينهم الفنان كمال أبو رية، ويستكمل عدد من أبطال الموسم السادس أدوارهم مثل رحمة أحمد وحاتم صلاح، وسما إبراهيم.

يشارك في بطولة مسلسل الكبير أوي الموسم السابع، بجانب أحمد مكي، كلًا من محمد سلام، وهشام إسماعيل، وبيومي فؤاد، وليلى عز العرب، وآخرين من الفنانين، وذلك استكمالًا لنجاح الموسم السادس الذي تصدر قائمة الأعمال الأكثر بحثًا في 2022.

كواليس مسلسل الكبير اوي 7
صفحة حوارات وتصريحات بـ جريدة عالم النجوم
زر الذهاب إلى الأعلى