أفلام ومسلسلاتحواراتعاجلعالم الفن

كواليس مسلسل رمضان كريم 2

كواليس مسلسل رمضان كريم 2

كواليس مسلسل رمضان كريم 2
مسلسل رمضان كريم 2

كتبت/ نهى مرسي

يشهد الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم انضمام مجموعة من الفنانين الجدد وخلق لهم خطا دراميًا جديدًا بعيدًا تمامًا عن الجزء الأول، وعلى رأس هؤلاء الفنانين الممثلة ويزو والتى تظهر فى الجزء الثاني بصحبة زوجها شريف ويكونان أسرة جديدة فى الحارة التى يعيش فيها سيد رجب.

كما يظهر أيضا الفنان بيومي فؤاد فى الجزء الثاني من المسلسل ليكون واحدًا من مفاجآت الموسم الثاني للمسلسل.

وظهرت سلوى عثمان وهي جالسة بجانب سيد رجب وجالسة جلسة معملين، وحولهم باقية أفراد الأسرة، وسيطر على كواليس العمل بعض المرح والدعابة بين الأبطال.

وسبق وأن تحدث سلوى عثمان عن مشاركتها في مسلسل رمضان كريم، فقالت: “أنا بتبسط لما الجمهور يوصفنى بالأم المصرية الأصيلة، وبحب دايما أقدم أدوار قريبة من قلبي وقلوب الناس، الجمهور أساس حياتنا، وبحب اختيار أدوار مختلفة عن بعضها، ويجب أن استمتع بالدور الذي أقدمه.

وتابعت: الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم هيكون بنفس الروح الاجتماعية الجميلة اللي شوفناها في الجزء الأول، وفيه ممثلين جدد هيشاركوا زي ويزو.

ويشهد الجزء الثاني من المسلسل الكثير من التغيرات نظرا لوجود حالات وفاة بين نجوم الجزء الأول، وعلى رأسهم الفنان الكبير محمود الجندي الذي كان يجسد شخصية الحاج كريم شقيق سيد رجب بالمسلسل، كما توفيت أيضا الفنانة الكبيرة أحلام الجريتلى، التى كانت تجسد شخصية والدة هشام، من نجوم الحارة الشعبية، ويعمل مع سيد رجب بالمحافظة.

الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم من بطولة كل من ، سيد رجب ، نجلاء بدر ،سلوى عثمان ، سلوى خطاب ، سلوى محمد علي ، محمد لطفي وويزو .

كواليس مسلسل رمضان كريم 2
صفحة حوارات وتصريحات بجريدة عالم النجوم

 

زر الذهاب إلى الأعلى