أخبار الرياضة

كولر يدك قلاع المقاولون برباعية نظيفة

كولر يدك قلاع المقاولون برباعية نظيفة

كولر يدك قلاع المقاولون برباعية نظيفة
وسام ابو جول

كتب : محمد فاروق

 

أمسى النادي الأهلي على بعد نقطة واحدة فقط من حسم لقب الدوري المصري ( دوري نايل) 2023-2024 بعد أن تلاعب بذئاب الجبل أبناء المحترم عماد النحاس وهزمهم بنتيجة (4-0) مع الرأفة.

كتيبة المارشال كولر ما زالت تعزف السيمفونية التاسعة عشر على التوالي بتناغم رائع تتمايل على ألحانة جماهير القلعة الحمراء بالمدرجات والبيوت.

وأصبح الوسام الفلسطيني وسام أبوجول ( أبوعلي سابقآ) حدوتة الملاعب المصرية في المباريات الأخيرة بما يقدمة من مستويات فنية وتابلوهات إبداعية جعلتة في ايام قليله معشوق الجماهير الحمراء ومصدر فخرهم الذي يخاف علية كل من تحدثة عنه من شر العين والحسد فإذا ذكر اسمة رد عليك الطرف الآخر بقول ماشاء الله عليه.

وسام أبوجول كما أطلقت عليه أحرز هاتريك متنوع في مرمى الحارس محمود أبو السعود الذي لا يسأل عن أي هدف من الأهداف الأربعة التي دخلت في مرماة ولولا سوء توفيق بعض اللاعبين بالنادي الأهلي لزادت حصيلة أهداف المباراة.

وسام أبوجول أحرز لقب رجل المباراة للمرة الخامسة على التوالي في إنجاز تاريخي لم يحدث من قبل بالملاعب المصرية والافريقية ومن الممكن أن يكون حدث على مستوى العالم سيظل التاريخ الكروي يذكرة لسنوات طويلة وبالفعل وسام الأهلي يستحق هذا اللقب عن جدارة واستحقاق واقولها لكم سيفوز بلقب أفضل لاعب بالدوري المصري هذا الموسم وبلقب الهداف للدوري أيضا عن جدارة لأنة ببساطة لاعب مجتهد يلعب لخدمة فريقة ولا يبحث عن نفسة ولذلك يجد المكافأة تأتية من السماء بتوفيق الله.

ورغم فوز المارد الأحمر الكبير على المقاولون العرب وتعميق جراحة الذي يسعى لتضميدها بالبقاء في الدوري إلا أن أبناء القلعة الحمراء لم يحسموا بعد لقب الدوري ال44 في تاريخهم ليتأجل لمباراة سموحة يوم الخميس القادم والتي يحتاج فيها النادي الأهلي إلى نقطة وحيدة ليعلن عن فوزة رسمياً بأصعب دوري مر علي لاعبي الأهلي منذ نشأته عام 1948.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى