مقالات

لحظات لا تنسى .. بقلم: صابرين جابر

لحظات لا تنسى .. بقلم: صابرين جابر 

لحظات لا تنسى .. بقلم: صابرين جابر
صابرين جابر

في حياة كل إنسان لحظة يمر بها لا يشعر ماذا جرى فيها يحاول ان ينساها أو يتنساها لحظة يتمنى ان لا تعود. لحظه يتمنى ان يمحوها من ذاكرته، لحظه يتمنى ان تسقط منه مثل أوراق الشجر تتساقط واحدة تلو الأخرى. يتمنى ان تسقط من حياته ولا يعود لها مرة أخرى لحظات مؤلمة. لحظات قاسية لحظات لا تعود بها الحياة كما كانت.

وهناك أيضا لحظات تمر علينا مليئة بالسعادة. مليئة بالحب تحاول ان تغتنم الفرصة لكي تظل هذه اللحظات ساعات أطول ففي ذاكرة كل شخص فينا لحظة جميلة مر بها لا ينساها. حب نقي مر به لا يتكرر، أصدقاء مخلصين لن يتكرروا .
فكلنا مررنا بلحظات قاسية لن ننساها وأيضا لحظات سعادة نتمنى ان تتكرر ونتمني ان تبقي معنا الي الأبد.

لذلك يجب ان ننتبه لانفسنا جيدًا ونسأل أنفسنا هل تعلمنا من هذه اللحظات سواء كانت لحظات سعيدة أو لحظات قاسية مررت بها. هل سألت نفسك هل أنت راضي عن هذه اللحظات التي قضيتها هل حققت كل ماتتمناه.

اللحظات التي تترك أثرًا في حياتنا

ومن أجمل اللحظات التي تترك أثرًا في حياتنا هي لحظات الحب التي نمر بها لا يمكن ان ننساها بحلوها ومرها، لحظات مميزة نمر بها سهر، حب، عشق. أشخاص نعيش معهم أجمل قصص الحب لا يفارقون مخيلتنا. أوقات ولحظات هي الأجمل في حياتنا لحظات تجمعنا مع من نحب وتعتبر هذه اللحظات. هي الأجمل هي الاصعب. ولكنها الأجمل نشعر بتوقف الكون من حولنا إحساس ولحظات تتمنى ان تستمر لذلك يعتبر لحظات الحب من أقوى وأجمل اللحظات. التي لا تنسى علي الإطلاق فإذا وجدت هذا الحب تمسك به ولا تتنازل عنه.

فلحظات السعادة تختلف من شخص لاخر فليس مقياس ان مايسعدني يسعد غيري فالبعض يري سعادته بقربه من حبيبه وأنه امتلك كل شئ. والبعض يري لحظات سعادته بقربه من اهله وأصدقائه والبعض يري سعادته في النجاح .
وفي النهايه كل شخص يمر بلحظات في حياته سواء كانت سعيدة او حزينة. فهو يتعلم منها
فأي لحظات يمر بها الانسان هي لحظات فارقة في حياته هي لحظات لا تنسى.

شاهد ايضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى