أخبار الرياضة

ليفاندوفسكي ينقذ برشلونة من مصيدة التعادل أمام فريق سيلتا فيجو

ليفاندوفسكي ينقذ برشلونة من مصيدة التعادل أمام فريق سيلتا فيجو

ليفاندوفسكي ينقذ برشلونة من مصيدة التعادل أمام فريق سيلتا فيجو
ليفاندوفسكي

كتب: حسن القاضي

فى مباراة مثيرة فنياً وفى اللحظات الأخيرة من عمر المباراة إستطاع نجم هجوم نادى برشلونة الإسباني ليفاندوفسكي أن ينقذ فريقة من مصيدة التعادل أمام فريق سيلتا فيجو خلال المباراة التي جرت بينهما أمس ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم

أحرز اللاعب روبرت ليفاندوفسكي ثنائية نادي برشلونة بينما أحرز اللاعب ياجو أسباس هدف سيلتا فيجو الوحيد .

وبهذا الهدف دخل اللاعب أسباس التاريخ الكروي الاسباني فلقد أحرز الإسباني أسباس 11 هدفا وصنع 4 آخرين في 21 مباراة ضد فريق برشلونة فقط في جميع البطولات .

ولقد فاز برشلونة على منافسه سيلتا فيجو بشكل درامي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في الجولة 25 ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وسجل روبرت ليفاندوفسكي ثنائية برشلونة بينما أحرز ياجو أسباس هدف سيلتا فيجو الوحيد.

ودخل أسباس التاريخ بعد تسجيله الهدف فلقد أحرز اللاعب الإسباني 11 هدفاً وصنع 4 آخرين في 21 مباراة ضد برشلونة في جميع البطولات التي خاضها أمام النادي الكتالوني .

وبهدف أمس أصبح اللاعب الإسباني “أسباس” هو أكثر لاعب يسجل في شباك الفريق الكتالوني في القرن الجديد بـواقع 11 هدف وهو أيضاً أول لاعب يسجل 10 أهداف في شباك “مارك شتيجن” حارس مرمى الفريق الكتالوني برشلونة.

وبهدفة أصبح نادي برشلونة هو ثاني أكثر فريق يتمكن أسباس من التسجيل في شباكه بـ11 هدف وذلك بالتساوي مع نادي ريال سوسيداد ويأتي نادي إشبيلية فى المركز الأول بواقع 12 هدف .

وبتلك النتيجة أرتفع رصيد نادي برشلونة ليصل للنقطة 54 في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني الذي يتصدرة الغريم التقليدي ريال مدريد وتجمد رصيد نادي سيلتا فيجو عند النقطة 20 في المركز الـ17 بالدوري الإسباني

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى