عالم الفن

ليلي علوي: ماما حامل دا فيلمي الجديد

ليلي علوي: ماما حامل دا فيلمي الجديد

ليلي علوي: ماما حامل دا فيلمي الجديد
ليلى علوي

ليلي علوي ماما حامل دا فيلمي الجديد

أعلنت الفنانة الكبيرة ليلى علوي من خلال لقاءاتها في مهرجان القاهرة السينمائي عن تفاصيل فيلمها الجديد وقالت: أنا بستعد لتصوير فيلمي الجديد وهيكون اسمه “ماما حامل” وسيشارك النجمة ليلى علوي في بطولة هذا العمل نجم الكوميديا الكبير “بيومي فؤاد” مع حمدي الميرغني مجموعة مميزة من الفنانين والعمل من إخراج أستاذ محمود كريم.

كما كانت ليلى حريصة اليوم بأن تحضر العرض الخاص “فيلم حظر تجوال” لصديقتها “إلهام شاهين” الذي يشارك في مسابقة مهرجان القاهرة الدولي في دورته ال42 والذي يقام في دار الأوبرا المصرية حاليًّا.

وكانت كنت انطلقت بداية عروض المهرجان من يوم الخميس الماضي في دار الأوبرا المصرية في عدد من القاعات وأشهرها قاعة المسرح الصغير، والمسرح الكبير وقاعة سينما الهناجر، وغيرها.

يعرض في هذا المهرجان 83 فيلم بمشاركة 43 دولة ومن بين هؤلاء الأأفلام 20 فيمًا يتصدرون العروض الدولية والعالمية في المرحلة الأولى، وباقي الأفلام تعرض لأول مرة في الشرق الأوسط ودول شمال إفريقيا.

كما كشف المهرجان عن أماكن وأسعار ومواعيد بيع التذاكر والتي أعلن المهرجان أنها ستكون في المقر الرئيسي لدار الأوبرا في منافذ البيع، وسيتم فتح المنافذ لبيع التذاكر التي كانت في يومي 1و2 من شهر ديسمبر من الساعة 11 صباحًا إلى الساعة 3.5 عصرًا وسيتم بعدها تغيير المواعيد لتصير من الساعة 11 صباحًا إلى الساعة 10.5 مساءً وذلك في الأيام الحالية للمرهاجان على أن يكونسعر التذكرة 35 جنيهًا وهذا لسعر التذكرة العادية.

وعلى جانب آخر تقام فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي وسط اجراءات احترازية شديدة جدًّا مع تنفيذ بروتوكول وزارة الصحة المتعارف عليه للتعامل مع تفشي مرض فيروس كورونا المستجد “كوفيد19” وقد تم تطهير كل القاعات المستضيفة للاحتفال وعرض الأفلام خلال فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته ال42 على أن لا تتجازو نسبة الحضور عن 50% مع عمليات التسهيل ووضع العلامات لسهولة التباعد بين الحاضرين مع قياس درجة الحرارة لكل الضيوف المشاركة في المهرجان والمناشدة بضرورة الإلتزام بارتداء الماسك الطبي.

https://almelnoujoum.com/

زر الذهاب إلى الأعلى