عالم الفن

ماجد أباظة يقتحم عالم الإعلانات في دبي بتعاقده مع أكبر شركات الدعاية

ماجد أباظة يقتحم عالم الإعلانات في دبي بتعاقده مع أكبر شركات الدعاية

ماجد أباظة يقتحم عالم الإعلانات في دبي بتعاقده مع أكبر شركات الدعاية
الفنان ماجد أباظة

عاد الفنان ماجد اباظة، من الامارات ، الايام الاخيرة وذلك بعد تعاقده على تصوير إعلان جديد مع أكبر الشركات هناك.

وحظى ماجد اباظة بترحاب كبير من قبل مسؤولي الشركة والجمهور الاماراتي ، حيث عبروا عن سعادتهم بتواجده هناك مثمنين هذا التعاون الكبير معه.


وخلال تواجده هناك، خضع ماجد اباظة لعدد من جلسات التصوير المميزة، شارك بعضها جمهوره على حسابه الرسمي وتعد هذه الخطوة الجديدة في مسيرة الفنان ماجد اباظة إنجازا كبيرا له، حيث يعد أول فنان مصري يتعاقد مع أكبر شركة دعاية وإعلان في دبي .

وتم تصوير أكثر من إعلان مع المخرج العالمي طارق كشكر وتم عرض أحد الإعلانات وتم عرضه على قنوات دبي وليبيا والأردن وفي انتظار عرض الإعلان الأخر قريبآ.

الجدير بالذكر أن الفنان ماجد أباظة ممثل خفيف الظل بدأ مشواره الفني من خلال مسرح المدرسة، إلتحق بعالم التمثيل فكان في بداية الأمر موهبة ثم دراسة فنية حيث تخرج من المعهد العالي واكتشفه المخرج جلال الشرقاوي للعمل في دور بمسرحية “الجنزير.

أول أعماله في الدراما مسلسل ” الكومي” مع المخرج الأستاذ الكبير ” محمد راضي” وذلك أثناء إلتحاقه بالمعهد العالي للفنون وقد تم إختياره مع أربعة من طلاب المعهد للتمثيل ورغم صغر الدور المعطى له والذي كان عبارة عن مشهدين أمام النجمة الكبيرة “إلهام شاهين” والنجم “غسان مطر إلا إنه ترك أثر

كما أشترك بأكثر من عمل فني ومنهم مسلسل ” الكومي” و” أوراق مصرية” ،” في الليل وأخره” ، ” عباس الأبيض”، ” ياورد الليل”، ” حق مشروع” و ” سلسال الدم”، مسلسل ” ظرف أسود” مع الأستاذ المخرج ” أحمد مدحت” ومن بطولة ” صلاح عبد الله” ” عمر يوسف” و” النجمة درة ” والفنان محمود ممدوح ونخبة من نجوم الوطن العربي. إلى جانب فيلم ميناتل ومسلسل أمل حربي وجميلة .

 

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى