أخبار الرياضةعاجلعرب وعالم

مانشيستر سيتي يكتسح ليفربول بمشاركة صلاح في الدوري الانجليزي

مانشيستر سيتي يكتسح ليفربول بمشاركة صلاح في الدوري الانجليزي

مانشيستر سيتي يكتسح ليفربول بمشاركة صلاح في الدوري الانجليزي
محمد صلاح

اكتسح فريق مانشيتر سيتي الانجليزي مضيفه ليفربول الذى يضم بين صفوف المحترف المصرى محمد صلاح. باربعة اهداف مقابل هدف في المواجهة التى جمعت بينهما على استاد انفيلد ضمن مباريات الاسبوع الـ23من الدورى الانجليزي .

وبهذه النتيجة يحصد مانشيستر سيتي على النقطة 50يحتل صدارة ترتيب الدوري. بينما يتجمد رصيد ليفربول عند النقطة 40يحتل المركز الرابع
وشهد الشوط التاني
تقدم السيتي عن طريق جوندوجان في الدقيقة 49 من احدث اللقاء. وفي الدقيقة 58من احداث اللقاء تشهد كرة طولية رائعة من أرنولد إلى كورتيز الذي راوغ مدافع مانشستر سيتي. وسدد كرة من يسار منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر.
بينما جاءت الدقيقة 62 ليحصل فريق الريدز كرة طولية رائعة من أرنولد إلى كورتيز. الذي راوغ مدافع مانشستر سيتي. وسدد كرة من يسار منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر.
ليقوم بتسديدة قوية رائعة من محمد صلاح منفذ ركلة الجزاء في منتصف المرمى ليسجل هدف التعادل.
وفي الدقيقة 76 يتقدم مانشيستر سيتي من جديد عن طريق تمريرة خاطئة من أليسون بيكر حارس مرمى فريق ليفربول تصل إلى فودين الذي راوغ مدافعي ليفربول. وأرسل عرضية رائعة إلى جوندوجان سددها داخل الشباك.
ولمر يمر سوي دقيتقين ليتقدم السيتي من جديد عن طريق تمريرة خاطئة من أليسون بيكر حارس مرمى فريق ليفربول تصل إلى سيلفا الذي مررها بطريقة رائعة من فوق حارس ليفربول. وسددها سترلينج برأسه داخل الشباك
وفي الدقيقة 86 يسجل اللاعب البرازيل خيسوس. الهدف الرابع عن طريق تمريرة من خيسوس إلى فودين يمين منطقة الجزاء الذي توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة صاروخية اخترقت الشباك.

الشوط الاول

تبادل الاستحواذ بين لاعبي الفريقين دون خطورة على المرمى.

وفى الدقيقة 26 تشهد كرة مقوسة رائعة من ارنولد من الطرف الأيمن على رأس ساديو ماني. قابلها بتسديدة أعلى عارضة مرمى فريق مانشستر سيتي.

كما سدد فيرمينو كرة رائعة من على الطائر من خارج منطقة الجزاء. بعدما ارتدت من الدفاع لكن تصدى لها حارس مانشستر سيتي.

وفي الدقيقة 36يحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح اللاعب رحيم سترلينج يسددها إيلكاي جوندوجان منفذ ركلة الجزاء. لكن سددها أعلى عارضة مرمى فريق ليفربول ليهدر ركلة الجزاء.

وفي الدقيقة 41 من احدث الشوط تشهد لمسة يد على رودري داخل منطقة الجزاء لكن لم يحتسب الحكم أي مخالفة.

زر الذهاب إلى الأعلى