أفلام ومسلسلاتعاجلعالم النجوم

ماهر يخفي الآثار وورد تمثل الخيانة .. في الحلقة الثامنة من مسلسل المشوار

ماهر يخفي الآثار وورد تمثل الخيانة .. في الحلقة الثامنة من مسلسل المشوار

ماهر يخفي الآثار وورد تمثل الخيانة .. في الحلقة الثامنة من مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

كتبت مادونا عادل عدلي

عقب عرض الحلقة السابقة السابعة ل مسلسل المشوار الحلقة بأن يقوم قام ماهر بمساعدة ورد ورحيم بإخفاء القطع الأثرية التي بحوزتهم داخل إحدى الجناين الموجودة بحديقة الحيوان، حتى تكون حركتهم اسهل.

وقام ماهر بتصوير المكان من كل الزوايا ليستطيع معرفة المكان لو احتاج إخراج القطع الأثرية فيما بعد.

كما قام ماهر بتصوير القطع ليستطيع إيجاد مشتري لها دون أن يعرف أحد مكان الآثار لو الحصول عليها لو وجدهم رجال وجية.

وللهروب من الأعين استطاعت ورد بإقناع ماهر بالمكوث لدى صديقة لها تدعى عزة، وكان ماهر رافضًا لذلك نظرًا لأنها راقصة وسيدة سيئة السمعة لكنه وافق في النهاية كحل مؤقت.

وقامت ورد بالذهاب لصديقتها وأخبرتها أن اكتشفت أن ماهر يخونها ، وأنها لن تعود له مرة أخرى كما اخبرتها أنها فضحته في المنطقة ولن تستطيع العودة هناك مرة آخرى.

وفي الحلقة الثامنة بالفعل تقوم ورد بالتمثيل على عزيزة وتخبرها أن ماهر خانها مع فتاة صغيرة بالمنطقة، وعزيزة تبدأ بمواساتها وتقول لها أن جميع الرجال هكذا وتسب على ماهر، وراحيم يستفزه الأمر ويطلب من عزيزة أن لا تسب على والده، وتكمل ورد دورها بالتمثيل على عزة وأنها منهارة، وتستمر عزة بمواساتها.

يأتي اتصال من ماهر على ورد وتقول لها عزة أن لا ترد عليه ولا تعطيه وجه نهائياً، وتبكي ورد وتقول أنها لن تعود اليه مهما حدث، ونرى أن هناك لغز جديد ان سعيد ذهب وسلم نفسه للشرطة، والضابط علاء يقول له هل يعلم أي شيء عن ماهر، وسعيد يرد عليه أن الذي يعلمه أن ماهر ذهب للعمل في دمياط، وأن عمله بالسواقة لا تطعم أحد ولهذا سيرسل في طلبه بعد أن تتحسن أحواله، ويسأله عن ورد ويرد عليه أن ورد تعمل بالهيئة ولا يعلم مكانها.

والعمل بطولة النجم محمد رمضان ودينا الشربيني وأحمد كمال ويشارك في العمل عدد كبير من النجوم

ويعرض مسلسل المشوار على قنوات dmc و dmc دراما ، و قناة mbc1 وأيضا على منصتي shahid و watch it ، dmc عن مواعيد العرض الأول الساعة 6.30 مساءا ، والاعادة 11.30 مساءا و 11 صباحا ، وعلى dmc دراما يعرض الساعة 8.10 مساء

زر الذهاب إلى الأعلى