أخبار الرياضة

متحدث الشباب والرياضة تعلن موعد استئناف النشاط

اقرأ في هذا المقال
  • متحدث الشباب والرياضة العودة خلال شهرين بشكل تدريجي
  • متحدث الشباب والرياضة يصرح
  • العالم كله تأثر بشكل كبير بأزمة فيروس كورونا

متحدث الشباب والرياضة العودة خلال شهرين بشكل تدريجي

متحدث الشباب والرياضة يصرح
محمد فوزي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة

متحدث الشباب والرياضة محمد فوزي يصرح إن هناك حزمة من الإجراءات التي أقرتها اللجنة الطبية التي شكلها وزير الشباب والرياض؟ ة وتم رفعها للجنة الأزمات بمجلس الوزراء تنفيذاً لإقرارها وملزمة لكل الهيئات الرياضية “اللجنة الأولمبية، والاتحادات الرياضية، والأندية العامة والخاصة، والأندية الصحية”.

متحدث الشباب والرياضة يصرح

وأضاف فوزي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “مانشيت”، المذاع على فضائية إكسترا نيوز، أنه سيتم عودة النشاط بشكل تدريجي في الفترة من 15 يوليو وبداية من أغسطس سيتم استئناف النشاط ولكن بشكل تدريجي والفترة ما قبل أغسطس ستكون بالاستعدادات والتطهير والتعقيم لكل المنشآت الشبابية والرياضية والأنشطة التي سيتم الإعلان عنها هي بعض الألعاب والتدريبات، وسيتم الإعلان عن التفاصيل كاملة في بداية الأسبوع المقبل من خلال وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، في مؤتمر صحفي.

العالم كله تأثر بشكل كبير بأزمة فيروس كورونا

وتابع أن العالم كله تأثر بشكل كبير بأزمة فيروس كورونا، ولكن الدولة المصرية همها الأول والأخير هو سلامة وصحة المواطن، مشيراً إلى أنه لن نستطيع تعويض الخسارة بشكل كافي ولكن كان هناك دعم مالي تقدمه الوزارة والمراكز والأندية حتى يتم التغلب على الأزمات المالية والحفاظ على العديد من الأندية ومراكز الشباب.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى