أخبار الرياضةعاجل

محمد أيمن يتخطى مسافة ال ٢٥ كم خلال فعالية SwiMasterبمدينة دهب  

محمد أيمن يتخطى مسافة ال ٢٥ كم خلال فعالية SwiMasterبمدينة دهب

محمد أيمن يتخطى مسافة ال ٢٥ كم خلال فعالية SwiMasterبمدينة دهب 
السباح محمد أيمن

شهدت مدينة دهب نجاح السباح محمد أيمن في السباحة لمسافة تتخطى ٢٥ كم من خلال فعالية SwiMaster تحت شعار “بالسباحة نحيا”، المقامة تحت رعاية كل من وزارتيْ الشباب والرياضة والبيئة واللجنة الأوليمبية المصرية واتحاد الخماسي الحديث، وذلك لزيادة الوعي بحماية البيئة وتأثير التغيرات المناخية وأهمية حماية الحياة البحرية والشعاب المرجانية من خلال الرياضة واستخدامها كأداة للتغير. 

وانطلقت الفعالية، من منطقة “بلو هول” إلى منطقة ” ثري بولز” بمدينة دهب، ليسجل السباح محمد أيمن واحدة من أطول مسافات السباحة في البحر الأحمرٍ، والتي تخطت 25 كم، حيث تألق السبّاح محمد أيمن، وعبر بنجاح خط النهاية وهو عبارة عن بوابة مصنّعة من البلاستيك لتشجيع مبدأ إعادة التدوير لإنشاء مشروعات فنية فريدة.

تأتي هذه الفاعليه ضمن اجندة السياحه والفعاليات الرياضية لوزارة الشباب والرياضة التي تهدف إلى تنظيم ابرز الفعاليات المحلية والعالمية.

ومن جانبه أكد السباح محمد أيمن على سعادته بتحقيق هذا الرقم القياسي، معرباً عن امتنانه لـ SwiMaster وفريق المدربين بها وعلى رأسهم لبنى عمرو على ما قدموه من المجهودات وكافة أنواع الدعم له حتى يتسنى له تحقيق هذا النجاح الذي يفخر به كل مصري.

وقامت وزارة الشباب والرياضة ومجلس مدينه دهب واتحاد الخماسي الحديث وSwiMaster بتكريم السباح المصري محمد أيمن على هذا الإنجاز الهام.

زر الذهاب إلى الأعلى