فضائيات T.V

محمد الباز رئيسا لإدارة تطوير المحتوى البرامجى بقناة المحور

اقرأ في هذا المقال
  • محمد الباز تم تعينه رئيسا لإدارة تطوير المحتوى البرامجى بقناة المحور..ومجدي الجلاد مشرفاً عاماً على التحرير والمحتوى البرامجي في القناة.
  • حسن راتب يصرح بأن خطة التطوير التى يشرف عليها تنطلق من أرضية وطنية

محمد الباز تم تعينه رئيسا لإدارة تطوير المحتوى البرامجى بقناة المحور..ومجدي الجلاد مشرفاً عاماً على التحرير والمحتوى البرامجي في القناة.

محمد الباز
قناة المحور

محمد الباز رئيسا لإدارة تطوير المحتوى البرامجى بالقناة ،   بقرار من الدكتور حسن راتب رئيس مجلس إدارة قناة المحور قرارا بتعيين الدكتور ، ويأتى القرار متزامنا مع العيد التاسع عشر للقناة التي تعد أولى القنوات الخاصة فى مصر. 

يأتي التطوير اتساقا مع الرسالة الإعلامية بالعهد الذي قطعته القناة على نفسها أن تكون ملكا لمشاهديها فى العالم العربى كله، وبما يتناسب مع التاريخ الطويل لما قدمته المحور فى مسيرة الإعلام العربي.

 حسن راتب يصرح بأن خطة التطوير التى يشرف عليها تنطلق من أرضية وطنية

وصرح الدكتور حسن راتب بأن خطة التطوير التى يشرف عليها تنطلق من أرضية وطنية، تراعى الظروف التى تمر بها مصر بما تفرضه من تحديات كبرى فى معاركها الكبرى فى الحرب على الإرهاب والتنمية الشاملة. 

وقد اختار الدكتور حسن راتب الدكتور محمد الباز  مقدم برنامج ٩٠ دقيقة ورئيس مجلس الإدارة والتحرير لجريدة  الدستور بالقناة لهذه المهمة لما يمتلكه من خبرة مهنية وأكاديمية فى المجال الاعلامى.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى